الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة يبدأ هلال السودان مشواره في دور الثمانية ( دوري المجموعات ) عندما يستضيف على ارضه بام درمان فريق انيمبا النيجيري في بطولة دوري ابطال افريقيا .

الهلال الذي وصل العام الماضي الى دور الاربعة من هذه المسابقة يضع عينه هذه المرة على كاس البطولة ولن تقبل الجماهير بغير الكاس لذلك استعد الفريق جيدا لمرحلة دوري المجموعات بأقامة معسكر تحضيري في تونس اجرى به الفريق عديد التدريبات والمباريات الودية .

الهلال يدخل المباراة وهو مكتمل الصفوف ولن يجد المدرب ريكاردو مشكلة في اختيار تشكيلة الفريق بوجود كل نجوم الفريق وسيعتمد على ابرز لاعبيه بقيادة هيثم مصطفي والنيجيري كليتشي اسانوا ومواطنه يوسف محمد وعمر بخيت وعلاء الدين يوسف والبقية لحسم مباراة الجمعة .

المدرب البرازيلي ريكاردو يعلم جيدا ان الفوز في هذه المباراة سيفتح المجال والطريق لمواصلة المشوار في البطولة لان هذه اول مباراة للفريق وعلى ارضه .

الهلال يعتمد على ايضا على جماهيره الكبيرة وملعبه الذي يمتلك به سجل رائع حيث لم يخسر الهلال في اخر 107 مباراة على ارضه في البطولات المحلية والافريقية وكانت اخر خسارة له في عام 2001 .

فريق انيمبا النيجيري وصل الى الخرطوم مساء يوم الخميس وتوجه الفريق مباشرة من المطار الى استاد الهلال .

وسيحاول الفريق النيجيري الخروج بنقطة على الاقل تساعده في بقية المشوار وتدفعه الى الامام ليتأهل عن هذه المجموعة التي تضم بجانبهما مازيمبي الكنغولي والقطن الكاميروني .

http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=39056&obj=0
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى