الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
في حديثه الأول بعد إجراء قرعة المجموعات، تحدث دايفيد مانديجورا مدرب ديناموز هراري أن الفوز على النجم الساحلي أعطى للاعبيه و للفريق زخمآ معنويآ هائلآ سيساعدهم في منافسات المجموعة الأولى.
و تعليقآ عن تسمية المجموعة الأولى بمجموعة الموت قال مانديجورا: " أنا لا أوافق على هذه التسمية، حيث أن كل الفرق التي وصلت إلى المجموعات قوية و تحمل الخبرة اللازمة و لن تكون أي مباراة سهلة. لذا فإن أي مدير فني لا يستطيع القول أنه كان يتمنى ملاقاة فريق بعينه. إنها المرة الثالثة للديناموز في دوري المجموعات، و المرة الوحيدة التي وصل فيها الفريق إلى النهائي كانت في 1998.
و الجدير بالذكر أن الديناموز سيلعب مباراته الأولى ما بين 18-20 يوليو مع آسيك ميموزا الذي تغلب في نهائي 1998 على الديناموز بنتيجة 4-2. و سيلعب مباراته الثانية مع الزمالك في مصر ما بين 1-3 أغسطس، على أن يلعب مباراته الأخيرة مع الأهلي أيضآ في مصر في الفترة ما بين 15-17 أغسطس. و قد علق مانديجورا قائلآ: أنا سعيد لأنني سألعب مبارياتي الأولى في مصر ، على أن تكون المباريات الأخيرة على أرضي مما سيعطينا الأفضلية.
و قد أضاف مدرب الديناموز "نحن نلعب أفضل خارج أرضنا، و هو ما سيعطينا الأفضلية في المباراتين الذين سنخوضهما في مصر أمام الأهلي و الزمالك، و رفض أن يعلق على أن الأهلي و الزمالك سيلعبان مباراتيهما كديربي على أن يحاول أي فريق إخراج غريمه التقليدي من الأدوار النهائية مما سيعطي الفرصة لأسيك و ديناموز على الدخول في منافسات بطاقات التأهل. و عن هذا قال مانديجورا "يجب أن نركز على أدائنا و أسلوبنا و نحاول تحسينه في الفترة القريبة، و ألا نركز على الأهلي و الزمالك و تنافسهما الشهير، فهو لا يهمنا في شيء حيث هدفنا هو التأهل بدون الإعتماد على نتائج أي فريق"
و ردآ على سؤال عن رأيه في إخراج النجم الساحلي حامل اللقب عقب فوز الديناموز ذهابآ و إيابآ بالنتيجة عينها 1-0، قال مانديجورا : "الفوز في سوسة أعطى الكثير من الثقة للاعبين، و هم أقوى ذهنيآ الآن من قبل مباراتهم مع النجم، إن فوزهم على حامل اللقب أعطى اللاعبين الحق في التفكير بالبطولة و الوصول إلى النهائي.
و تحدث مانديجورا عن أفضلية فريقه من الإستعدادات الأفريقية، حيث بدأ الموسم الكروي و الدوري منذ فترة قريبة في زيمبابوي، و على عكس مباريات الدور 32 و دور ال16 حيث كان الفريق خارج لياقته المعتادة" و الجدير بالذكر أن الديناموز لم يخسر محليآ من مايو 2007، و هو حامل لقب الدوري المحلي.
و أضاف مانديجورا "لقد تم إغلاق إستاد روفارو منذ أغسطس 2007، و تم إضافة العشب الصناعي إليه، و بدأنا بالتمرين على الأرضية الجديدة، و اللاعبين يشعرون أن أدائهم أفضل على هذا الملعب. و سيكون صعبآ على الفرق التي لا تمتلك عشبآ صناعيآ على أن تعطي أفضل أدائها على هذا الملعب مما يرجح كفة الديناموز.
و سيغيب عن الديناموز في المباريات المحلية نجمه الناميبي " بنجامين ماريري" و هو من أحرز هدف التأهل في سوسة أمام النجم الساحلي. و قد أصيب في مباراة دولية في مفصل يده و سيبعده عن الأضواء للفترة القادمة.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى