الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
في أول تعقيب له عقب معرفته بقرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، قال احمد حسن لاعب اندرلخت البلجيكي الحالي والأهلي القادم أن الفريق البطل لا ينظر إلي أسماء المنافسين بقدر اهتمامه وتركيزه علي الفوز بالبطولة.

وقال حسن في اتصال هاتفي بـYallakora.com وهو متوجه لتدريب فريقه اليومي" المجموعة صعبة للغاية ولكن النادي الأهلي يملك الإمكانيات والمقومات التي تؤمن له الاستمرار في البطولة حتى النهاية".

وأوقعت قرعة دور الثمانية فريقي الأهلي والزمالك ضمن المجموعة الأولي بجانب اسيك أبيدجان الايفواري وديناموز هراري بطل زيمبابوي، فيما جاءت أندية انيمبا النيجيري والهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي والقطن الكاميروني في المجموعة الثانية.

وأضاف اللاعب " مجموعتنا اقوي بكثير من المجموعة الثانية، فالأهلي والزمالك واسيك أبيدجان يملكون تاريخيا كبيرا في إفريقيا وستكون المنافسة بينهم شديدة علي بطاقتي الترشح".

وأكمل " اسيك فريق خطير للغاية علي أرضه، كما يجب أن لا ننسي أن ديناموز أقصي النجم الساحلي التونسي حامل اللقب وبالتالي فلن يكون فريقا سهلا علي الإطلاق".

وسيستضيف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في أول مباراة بالمجموعة احد أيام 18 أو 19 أو 20 يوليو القادم وهي المباراة التي قد تكون الرسمية الأولي لحسن بالقميص الأحمر في حالة مشاركته فيها.

وعن هذه النقطة قال " أتمني أن تكون هذه المصادفة ميزة لي مع فريقي الجديد وان أساهم في فوزه باللقاء".

وعن آخر استعداداته مع اندرلخت لنهائي كأس بلجيكا والذي سيقام الأحد وسيواجه فيه فريق جينت، قال حسن أن الاستعدادات تسير بشكل جيد ويتمني أن يكلل الله نهاية مشواره في أوروبا بالحصول علي بطولة.

وأكد حسن انه سيعود لمصر عقب نهاية الكأس مباشرة وبالتحديد حد يومي الثلاثاء أو الأربعاء ليبدأ مشواره مع النادي الأهلي.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى