الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
صعد نادي الزمالك إلي دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا علي الرغم من هزيمته أمام مضيفه انتر كلوب الانجولي بنتيجة 1-2 في إياب دور الـ16 للبطولة.

واستفاد الزمالك من فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة 3-0 ليتأهل بمجموع المباراتين 4-2.

سجل جمال حمزة هدف الزمالك في الدقيقة 15 من زمن الشوط، فيما تعادل فرنانديز لانتر كلوب في الدقيقة 40، ثم اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 63.

بداية الشوط جاءت هجومية من قبل الفريق الانجولي الذي كان يريد تعويض نتيجة مباراة الذهاب الثقيلة والتي انتهت للزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

ونجح انتر كلوب في تهديد مرمي محمد عبدالمنصف 3 مرات في أول 10 دقائق، نجح الحارس المصري في الإمساك بالأولي وتمكن الدفاع من التصدي وتحويل التسديدتين الأخيرتين إلي ضربة ركنية.

من جانبه أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك في الدقيقة 4 بداعي إضاعة الوقت.

وفي الدقيقة 15، ومن أول هجمة زملكاوية علي مرمي انتر كلوب أرسل شيكابالا تمريرة عرضية إلي حمزة الذي بدوره سدد مباشرة في المرمي لتمر الكرة من الحارس وتتخطي خط المرمي معلنة الهدف الأول للفريق الأبيض.

وعاد انتر كلوب للهجوم مجددا بعد هدف الضيوف وسدد لاعبه نونو كرة قريبة من المرمي في الدقيقة 22 ولكن عبدالمنصف كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 40 انطلق فرنانديز من الجهة اليمني وراوغ أكثر من لاعب زملكاوي وسدد في الزاوية الضيقة لمرمي منصف ليدرك التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط بقليل.

وعاد فرنانديز ليضيف ثاني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 63 بعدما راوغ احمد غانم سلطان وسدد بقوة في شباك عبدالمنصف.

وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لانتر كلوب نتيجة لمس محمود فتح الله للكرة بيده ولكن منصف المتألق نجح في التصدي للركلة.

وكانت أندية الهلال السوداني ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية واسيك أبيدجان الايفواري قد ضمنت صعودها إلي الدور القادم يوم الأحد.

فيما صعد ناديي انيمبا النيجيري والقطن الكاميروني إلي الدور ذاته يوم الجمعة علي حساب الإفريقي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وأخيرا كان فريق ديناموز بطل زيمبابوي قد نجح هو الأخر في الصعود علي حساب النجم الساحلي التونسي حامل اللقب.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى