الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
ودع النجم الساحلي التونسي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي بعدما تلقى هزيمة غريبة ومفاجئة على ملعبه ووسط جماهيره من ديناموز هراري بطل زيمبابوي بهدف دون مقابل في اياب دور الـ16 للبطولة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وكان ديناموز قد فاز في لقاء الذهاب على ملعبه بالنتيجة ذاتها ليتأهل لدوري المجموعات - للمرة الأولى في تاريخه - بمجموع اللقائين 2-0.

وسينتقل النجم الساحلي للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية عقب خروجه من دوري الأبطال.

وسيطر النجم الساحلي على مجريات اللقاء بالكامل خاصة في الشوط الثاني الذي لعب فيه المدرب الفرنسي برتران مارشان بثلاثة مهاجمين.

وأهدر النجم الساحلي العديد من الفرص المحققة نتيجة تألق حارس مرمى ودفاع بطل زيمبابوري بالاضافة لمعاندة الحظ لمهاجمي بطل تونس.

وشهدت الدقيقة 77 فرصة محققة للنجم الساحلي حيث لعب أمين الشرميطي كرة اصطدمت بالعارضة لترتد إلى موسى ناري الذي لعبها في العارضة مرة أخرى ثم جاءت الكرة إلى سهيل بن راضية الذي سددها قوية ارتطمت بقدم احد لاعبي النجم قبل أن ترتد لعفوان الغربي الذي سددها لتصطدم بأحد مدافعي ديناموز.

وأوضحت احصائيات المباراة التفوق الكاسح للنجم الساحلي الذي سدد 28 كرة على المرمى مقابل خمس تسديدات فقط لديناموز، كما حصل النجم الساحلي على 11 ركلة ركنية في حين لم تحتسب للضيوف أي ركلة ركنية طوال اللقاء.

ويعد النجم الساحلي هو ثالث فريق عربي يودع دوري الأبطال من دور الـ16 بعد خروج مواطنه الإفريقي وشبيبة القبائل الجزائري على يد انيمبا النيجيري والقطن الكاميروني على الترتيب.



http://sports.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=42755
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى