الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1



تأهل فريقا القطن الكاميروني وأنيمبا النيجيري لدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية وهو الدور الذي يقام بنظام المجموعتين ، فعلى الرغم من فوز فريق شبيبة القبائل الجزائري على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف إلا أن هذه النتيجة لم تكن كافية حيث سبق وأن فاز القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب ليتأهل القطن الكاميروني بمجموع المباراتين ، وعلى الجانب الأخر فاز فريق الأفريقي التونسي على ضيفة انيمبا النيجيري بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتأهل انيمبا بمجموع المباراتين حيث سبق وأن فاز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتستكمل اليوم وغدا باقي مباريات العودة لدور ال 16 حيث يلتقي النجم الرياضي الساحلي التونسي مع ديناموز الزيمبابوي و أوليمبيك خريبكة المغربي مع أسيك ابيدجان الايفوارى و انتر كلوب الانجولي مع الزمالك المصري و مازيبمى الكونجولى مع الأتحاد الليبي و صن داونز الجنوب أفريقي مع الهلال السوداني و الأهلي المصري مع بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقى .



تونس : خرج فريق الأفريقى التونسى من بطولة دورى الأبطال الأفريقى لكرة القدم على الرغم من فوزه على ضيفه انيمبا النيجيرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات دور الـ16.
أحرز هدفى فريق الأفريقى أيمن الرهيفي، برهان غنام ق ( 3 ، 78 )، بينما أحرز هدف الفريق النيجيرى اوتورفو ق ( 86 ).
وكان فريق الأفريقى قد خسر فى مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق النيجيرى بستة أهداف مقابل ثلاثة فى مجموع اللقائين.



http://us.moheet.com/show_news.aspx?nid=122167&pg=1
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى