الحالة
موضوع مغلق

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/4/07
المشاركات
2,863
الإعجابات
951
الإقامة
مصر
#1
أبرز الموقع الرسمي لنادي بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي تصريحات للمدير الفني الأرجنتيني للفريق ميجيل جاموندي، أوضح خلالها عزمه على مهاجمة الأهلي في عقر داره لحسم بطاقة التأهل لصالحه.


و أوضح التقرير تخطيط الفريق الجنوب أفريقي و عزمه و رغبته في الإطاحة بصاحب الألقاب الخمسة و عملاق القارة الأفريقية النادي الأهلي، مستغلاً النتيجة التي تعتبر إيجابية التي حققها الفريق على ملعبه عندما هزم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

و قال جاموندي في تصريحاته :"من الخطأ الشديد أن تذهب للقاهرة و انت تفكر في الدفاع، نعلم جيداً أن الحضور الجماهيري الكبير سيضعنا تحت ضغط رهيب في الدقائق العشرين الأولى، كما نعلم أيضاً أنه قد يؤثر على قرارات الحكم، لكن لحسن الحظ فنحن معتادون على هذا النوع من الضغوط، فكل مبارياتنا و كأنها مباريات خارج ملعبنا"

و أوضح جاموندي متابعته الشديدة للنادي الأهلي، فأشار لأن القلعة الحمراء لم تعد بقوتها المعهودة بعد رحيل أفضل حارس في أفريقيا عصام الحضري الذي انتقل لسيون السويسري.

و أضاف :"في مباراة لذهاب كنا نعلم جيداً أن حراسة مرمى النادي الأهلي متأثرة برحيل عصام الحضري لسيون، فالأهلي لم الأهلي الذي نعرفه"

و استطرد قائلاً :"هاجمنا نقاط ضعفهم .. فريق الأهلي رائع عندما يمتلك الكرة، أما بدونها فليس بنفس الخطورة، حاولنا السيطرة على الكرة لأكبر قدر ممكن مع فتح ثغرات ليتمكن مهاجمونا من مباغتة مدافعي الأهلي الذين يعيبهم البطء بعض الشيء"

و كان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب بهدفين لهدف، و أحرز عماد متعب هدف الأهلي الوحيد من ضربة رأس مستغلاً عرضية جلبرتو المتقنة، و يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة دون أن تسكن الكرة مرماه، أما إذا تلقت شباكه هدفاً فسيحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل لدور الـ8 الأفريقي.

الجدير بالذكر أن بلاتينيوم ستارز خسر مباراته الأخيرة في الدوري العام بثلاثة أهداف لهدف، في نفس اليوم الذي خسر الأهلي فيه أمام إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى