الحالة
موضوع مغلق

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
#1




بدأت الحرب الإعلامية و النفسية في الصراع على بطاقة التأهل لدوري المجموعات في كأس أبطال أفريقيا، حيث صرح ميجيل جاموندي المدير الفني لبلاتينوم ستارز أنه لن يسافر للقاهرة لكي يلجأ للدفاع، بل أنه سيلعب مهاجمآ من الدقيقة الأولى.
و في تصريحات لجريدة التايمز قال جاموندي: "أنه لخطأ فادح أن تلعب مدافعآ أمام الأهلي" و أضاف جاموندي، "دفاع الأهلي أصبح أضعف كثيرآ منذ رحيل حارس مرماه عصام الحضري لسيون. لقد علمنا أن الأهلي يعاني من ضعف حارس مرماه، و إستغلينا هذه النقطة جيدآ. الأهلي رائع و هو يمتلك الكرة، لكنه ليس جيدآ عندما تكون الكرة مع خصمه.
لقد بنينا خطتنا على هذا الأساس، فعملنا على تناقل الكرة كثيرآ و شن هجمات سريعة، حيث يعيب دفاع الأهلي البطء الشديد، و عدم قدرة مجاراة سرعة هجوم بلاتينوم. و إستغلينا هذا بشكل جيد و أحرزنا هدفين.
و ردآ على السؤال في تأثير نقل المباراة إلى إستاد القاهرة، و توقع أن يمتليء الملعب بأكثر من 80 ألف مشجع أجاب جاموندي ذو ال58 عامآ " نحن نعلم أن الجمهور سيضغط بشدة في الدقائق العشرين الأولى، و سيحاول شحن لاعبيه إيجابيآ لإحراز هدفآ مبكرآ، كما أنه بالتأكيد سيؤثر على الحكم. لكننا لا نملك جمهورآ كبيرآ و جمهورنا لا يزيد عن مئات المشجعين، لذا فلاعبينا يلعبون كل مباراة كأنها مباراة خارج أرضهم و معتادون على هذا و سنبذل قصارى جهدنا لنعود من القاهرة ببطاقة التأهل التاريخية.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى