الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
بعد نهاية مؤسفة واشتباكات مع الحكم، لقي النادي الإفريقي خسارة ثقيلة أمام مضيفه انيمبا النيجيري بنتيجة 5-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وعقب نهاية المباراة اشتبكت جماهير الإفريقي التي تابعت المباراة في مدينة ابا وبعض من لاعبي الفريق وعلي راسهم لاسعد الورتاني وموسي بوكونج مع حكم اللقاء البنيني الذي خرج في حراسة الشرطة.

لم تكن أحداث المباراة اقل إثارة من الذي حدث عقبها، حيث انهي الإفريقي اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه محمد علي الغرزول في الدقيقة 63 لحصوله علي الإنذار الثاني، و يوسف المويهبي في الدقيقة 85، بالاضافة الي ذلك احتسب حكم اللقاء ضربتي جزاء لمصلحة اصحاب الارض بواقع ضربة في كل شوط.

وافتتح انيمبا مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولي عن طريق لاعبه اتشي سالو الذي استغل خطأ دفاع الإفريقي وحارسه عادل النفزي ليضع الكرة بسهولة في المرمي.

وتمكن هداف الفريق ستيفان نوارجو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة جزاء الأولي، ولكن الضيوف تمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور اوزاجي.

وفي الشوط الثاني بدأت الإثارة في الدقيقة 63 بطرد الغرزول وإحراز انيمبا لهدف الثالث من ضربة جزاء أيضا عن طريق اوديه اوجار.

وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع أضاف اميكيه اوجيمي الهدف الرابع قبل أن ينهي الفريق النيجيري المباراة بالهدف الخامس في الثانية الأخيرة من المباراة.

وأصبحت مهمة الإفريقي في الصعود إلي دور الثمانية صعبة للغاية أن لم تكن مستحيلة حيث يحتاج الفريق إلي الفوز بأربعة أهداف نظيفة أو أكثر علي انيمبا في مباراة العودة من اجل أن ينتزع بطاقة الترشح.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي ممثل تونس الأخر في البطولة كان قد خسر خارج أرضه أيضا أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي بهدف نظيف .

http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=45526&Catid=1

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى