الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
حول الهلال السوداني تأخره أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين إلى فوز كبير بأربعة أهداف لهدفين مساء السبت في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، فيما لقي شبيبة القبائل الجزائري هزيمة ثقيلة ومذلة أمام ضيفه القطن الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة.

في أم درمان تقدم صن داونز على الهلال بهدفين في الدقيقتين 27 و29 سجلهما سوربرزي موريري وجوستا دلالا، قبل أن يعود الهلال لأجواء اللقاء ويمطر شباك صن داونز بأربعة أهداف متتالية في الدقائق 44 و48 و64 و66 عن طريق النيجيري كليتشي أوسونوا (هدفين) ومواطنه يوسف محمد ومهند الطاهر.

وحافظ الهلال على رقمه القياسي بعدم الهزيمة على ملعبه طوال 103 مباراة متتالية على مدار أكثر من ست سنوات في كافة البطولات المحلية والإفريقية والعربية.

ويحتاج صن داونز إلى الفوز بهدفين نظيفين في لقاء الاياب على ملعبه لضمان التأهل لدوري المجموعات.

وفي ياوندي سحق القطن ضيفه شبيبة القبائل بثلاثية نظيفة سجلها داودا كاميلو (هدفين) وزوا داوجاري في الدقائق 20 و44 و58.

ويحتاج الشبيبة للفوز بفارق أربعة أهداف في لقاء الاياب على ملعبه لضمان التأهل.

وكان الزمالك قد فاز على ضيفه انتركلوب الأنجولي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما خسر الأهلي أمام مضيفه بلاتينيوم ستارز بطل جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

وتستكمل مباريات الذهاب لدور الـ16 للبطولة يوم الأحد بأربعة لقاءات حيث يلتقي انيمبا النيجيري مع الإفريقي التونسي ، وديناموز الزيمبابوي مع النجم الساحلي التونسي، وأسيك ميموزا الايفواري مع أوليمبك خريبكة المغربي، والاتحاد الليبي مع مازيمبي الكونغولي.

من ناحية أخرى وفي بطولة كأس الكونفيدرالية بات المريخ السوداني على أعتاب التأهل للدور الرابع للبطولة بعدما حقق فوزا ثمينا خارج ملعبه على هايلاندرز الزيمبابوي بهدفين نظيفين سجلهما بدر الدين قلق والعراقي علاء عبد الزهرة.

وكان حرس الحدود قد تعادل مع مضيفه الأخضر الليبي بهدف لكل منهما ضمن نفس البطولة.

وتختتم مباريات الذهاب لدور الـ16 للبطولة يوم الأحد بست لقاءات أهمها ماسيدا التوجولي مع الترجي التونسي ولويس السنغالي مع الصفاقسي التونسي.


http://sports.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=42359
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى