الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
لقي فريق شبيبية القبائل الجزائري هزيمة ثقيلة بنتيجة 0-3 أمام مضيفه القطن الكاميرون في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا والذي شهد أيضا اكتساح الهلال السوداني لضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 4-2.

ووضع الفريق الكاميروني بذلك قدما في دور الثمانية حيث يحتاج الفريق الجزائري إلي الفوز بفارق 4 أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام في الجزائر بعد أسبوعين لكي ينتزع بطاقة الترشح.

وفي حالة خروج الشبيبة من هذا الدور، ستكون هذه هي المرة الأولي التي يغيب فيها الفريق الجزائري عن دور الثمانية منذ موسم 2006 حيث نجح الفريق في الوصول إلي دور المجموعات خلال النسختين السابقتين.

وفي ام درمان، تمكن الهلال من قلب تأخره أمام صن داونز بنتيجة 0-2 في اول 30 دقيقة في اللقاء إلي فوز كبير 4-2.

ونجح النيجيري كيلاتشي مهاجم الهلال في إحراز هدف الفريق الأول في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول وهو ما أعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في الشوط الثاني الذي تمكن فيه من التعادل في الدقيقة 48 من ركلة جزاء أحرزها مهند الطاهر.

وفي خضم دقيقتين فقط هما 64 و66 تمكن الهلال من إضافة هدفين آخرين عن طريق يوسف محمد وكيلاتشي ليضمن الهلال نتيجة مطمئنة إلي حد ما قبل لقاء العودة في جنوب إفريقيا.

ويحتاج الهلال إلي التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد ليضمن ظهوره في دور الثمانية للمرة الثانية علي التوالي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي خسر هو الآخر خارج أرضه أمام مضيفه بلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-2 في إطار مباريات الدور ذاته.

http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=45422&Catid=1
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى