الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
يفتتح فريق الهلال السوداني مشواره الأفريقي مساء اليوم الأحد عندما يلاقي فريق زيسكو الزامبي عندما يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب في دور ال32 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم بإستاد الهلال في الساعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .
الهلال الذي وصل العام الماضي إلي دور الأربعة من هذه البطولة يريد هذا الموسم ان ينافس بشدة على لقب البطولة وهو مؤهل للمنافسة خصوصا وان الهلال أكتسب خبرة كبيرة في هذه البطولة ويمتاز بقوته الكبيرة على أرضه حيث يعتبر من أفضل الفرق الأفريقية عندما تلعب على ملاعبها حيث لم يخسر في مباراة رسمية على ملعبه منذ عام 2001 في كل البطولات .
الهلال يفقد في بطولة هذا الموسم هدافه النيجيري قودوين الذي تألق بشدة العام الماضي حيث أنتقل الهداف النيجيري إلى فريق النصر الإماراتي ولكن الفريق لم بفقد اى لاعب أخر وصفوفه مكتملة حيث سيقود الفريق المهاجم الخطير كليتشي وقائد الفريق هيثم مصطفي وعمر بخيت وريتشارد جاستن .
مدرب الهلال ريكاردو في تصريحات له قال انه يريد تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف حتي يرتاح في لقاء الإياب والذي أكد على جاهزية فريقه ليس للفوز في هذه المباراة فقط بل في المنافسة على البطولة هذا الموسم .
فريق زيسكو الزامبي وصل السودان منذ 6 أيام تقريبا قبل المباراة واستعد جيدا وأطلق مدربه تصريحات ساخنة أكد من خلالها ان فريقه سيحقق الفوز على الهلال اليوم رغم صعوبة المهمة على حد تعبيره .
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى