الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
بلغ الزمالك المصري الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بفوزه على الجيش الرواندي 2-صفر اليوم الأحد على استاد الكلية الحربية في القاهرة في إياب الدور الأول. وسجل محمود فتح الله (52 من ركلة جزاء) وشريف أشرف (79) الهدفين.

وكان الزمالك فاز 2-1 ذهابا في كيغالي. ويلتقي الزمالك في الدور المقبل مع إفريكا سبور العاجي أو تونير البنيني اللذين يلعبان اليوم في إبيدجان (صفر-صفر ذهابا).

ومنح فتح الله التقدم للزمالك من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة مدافع الجيش لمصطفى جعفر.

وعزز أشرف فوز الزمالك بهدف ثان فور نزوله أرض الملعب بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" إثر تمريرة من حازم إمام فانفرد بالحارس مستغلا خروجه الخاطئ وراوغه وسدد بيسراه من حافة المنطقة داخل المرمى.

ولم يشهد الشوط الأول هجمات خطيرة باستثناء تسديدة لشيكابالا من ركلة حرة أبعدها الحارس الرواندي ببراعة.

ونشط الزمالك في الشوط الثاني وكاد إمام يعزز تقدم أصحاب الأرض بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من شيكابالا.
إقصاء الجيش الملكي
وخرج الجيش الملكي المغربي حامل اللقب عام 1985 من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بخسارته أمام مضيفه سبورتينغ برايا من الرأس الأخضر بركلات الترجيح 4-5 في إياب الدور الأول.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز سبورتينغ برايا 3-صفر بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها جواو تيغانا (10) وزي تشيتشا (27) ويوري (87) وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها مباراة الذهاب قبل أسبوعين في الرباط فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح وابتسمت لأصحاب الأرض الذين سجلوا الركلات الخمس، فيما سجل الجيش المرلكي أربع فقط وأهدر له عبد الرزاق المناصفي الوافد الجديد من المغرب التطواني واحدة وكانت الركلة الرابعة.
تأهل وفاق سطيف
وتأهل وفاق سطيف الجزائري إلى الدور الثاني من المسابقة بفوزه على ضيفه إسنيم الموريتاني 2-صفر في سطيف في إياب الدور الأول. وسجل مراد دلهوم (6) وفارس مشري (14) الهدفين.

وكان وفاق سطيف فاز 5-1 ذهابا في نواكشوط. ويلتقي وفاق سطيف في الدور المقبل مع أولمبيك خريبكة المغربي أو سبورتينغ من غينيا بيساو اللذين يلعبان اليوم إيابا في خريبكة (الذهاب 2-صفر).


http://www.alarabiya.net/articles/2008/03/02/46400.html
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى