الحالة
موضوع مغلق

basel23d

الوسـام الذهبي
سلام الله لجميع طالبيه

كلما أغير واجهة الانترنيت home page

ترجع كما كانت: مثالا على ذلك أضع home page google or yahoo

بعد 5 دقائق ترجع مرة ثانية إلى about :black أرجو أجاد حلا لهذه المشكلة

أكون شاكرا لكم

basel23d

الوسـام الذهبي
لا أحد يمكن أن يعرف ما هذه المشكلة ألووووو أنا انتظر......

AbuDhabi

عضو مشارك
هذة اعراض الملف التروجانى المسمى بSP
قم بتحميل هذة الاداه لتنظيف جهازك ثم اعد التشغيل.......

http://www.spywareinfo.com/~merijn/files/cwshredder.zip

وادخل على اعدادت الاكسبلورر واذهب الى الامان وضعه على متوسط- اقل MEDIUM-LOW

تحياتي لك

basel23d

الوسـام الذهبي
سلام لك اخي العزيز وشكرا لك
ولكن لدي جدار ناري قوي outpost كيف يتم الاختراق...!
على العموم سأقوم بالتنفيذ وشكرا لك مجددا

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
جرب برنامج adaware

أعتقد انه سيحذف الباتش المزروع بالجهاز

basel23d

الوسـام الذهبي
سلام لك
أستاذي أبو محمد لقد جربت هذه الطريق 100 مرة وإضافتاً مع تشغيل anti virus بدون جدوى

وهذه صورة بعد أن تتغير الصفحة تنزل هذه الصفحات

مع التغير الذي يتم:uu4:

basel23d

الوسـام الذهبي
اخي العزيز abudhabi لم يختلف شيء الحال على ما هو عليه

basel23d

الوسـام الذهبي
أخي العزيز الزعيم شكرا للمساعدة...

ولكن انظر الصورة الأولى كان E-mail على النحو التالي outlook express
الصورة الاولى قبلاً

ولكن بعد إرشاد من حضرتكم رأيت صور شرحكم غيرتها إلى النحو التالي
E-mail hotmail
الصورة الثانية بعداً

أرجو أن تكون المشكلة كما قلت سهلة آما بخصوص صفحة البداية سوف تكون لبوابة دماس من عيوني ;)

basel23d

الوسـام الذهبي
اخي الزعيم الحال كما هو... لم يتغير شيء:uu4:

basel23d

الوسـام الذهبي
ها انا انتظر يا اصحاب ولكن اتمنى ان اجد الرد....!!

peace_lover

عضو فعال
أخي حاول تحميل و إعادة تثبيث Internet Explorer

basel23d

الوسـام الذهبي
اخي العزيز peace_lover شكرا لمرورك لكن لم يتغير شيء الحال كما هو عليهِ

basel23d

الوسـام الذهبي
؟؟؟؟؟؟؟؟ لقد قلت المشكلة لم اجد لها حلاً

YUSEEF

عضو فعال
الصبر زين أخوي basel23d

واذا لقيت حل لمشكلتك ... تكفى علمني

basel23d

الوسـام الذهبي
اخي يوسف ها انا صابر ولاكن عسى ان اجد الحل وان شاء الله اذا تفرج راح اخبرك

Abu Taha

ضيف شرف
'',

هناك سببان يُؤديان الى هذه المشكلة :

1. وجود ملفات من نوع Spyware كَما أشار الاخوة وهي تعمل على تغيير صفحة البدء والواجب ازالتها ببرامج كشف التروجونات مث PestPatrol وهو موجود بمنتدى البرامج أو غيره من البرامج المختصة. وبالامكان تثبيت صفحة البدء على موقع معين باستخدام برامج عديدة مثل : IE DOCTOR الرائع http://www.axesoft.com/iedr/ أو غيره من البرامج الرائجة.

2. تحدث هذه المشكلة أيضاً عن طريق تنصيب برامج الاتصال بالمواقع، كبرامج جلب الاخبار أو لتحميل أشياء معينة من الانترنت وهي تقوم بالتنصيب في الجهاز بإرادة المستخدم أو بغير إرادته أحياناً حيث تتطلب بعض المواقع تثبيت هذه النوعية من البرامج من أجل تحميل بعض ملفاتها وهو ما أعتقد بأن الأخ الكريم قد أُصيب به. والعلاج في هذه الحالة يكون بحذف هذا البرنامج من الجهاز وذلك من أداة الحذف AD/REMOVE PROGRAMS الموجودة بلوحة التحكم أو من المتصفح نفسه إن لم يكن موجوداً بلوحة التحكم وذلك عن طريق فتح المتصفح ومن ثم الضغط بزر الفأرة الأيمن على أي مكان من رأس المتصفح لتظهر لك القائمة المنسدلة منه وستجد البرنامج المشبوه هناك وما عليك إلا إزالته من القائمة.

basel23d

الوسـام الذهبي
أخي العزيز أبو طه شكرا جزيلاً على مرورك وعلى شرحك وقد تم تحميل البرنامج PestPatrol ألف شكر ولكن لقد ذكر الأخ العزيز الزعيم سلفا أن هذه ليست أعراض التروجونات وفعلا فقد شغلت البرنامج PestPatrol لكن لم يلتقط شيء من هذه المتصفحات

المتصفحات​

آما بخصوص الطريقة الثانية 1_لا يوجد البرنامج في أداة التحكم. وقد فتحة البرنامج 2_لا يوجد داخل القائمة المنسدلة البرنامج المشبوه
والله القدير

Abu Taha

ضيف شرف
'',

أخي الكريم ، لعل الأستاذ الكريم الزعيم لم يكن قد شاهد الصورة التي أرفقتها لاحقاً والتي تحتوي على سطح مكتبك وهي تحتوي على مكونات للإتصال بالمواقع وهذه المكونات هي : Online Pharmacy و Fast Loans وهما تأكيد لما ذهبتُ إليه بأنه يوجد بجهازك بُريمج أتاح بتنصيب نفسه تغيير صفحة البدء لديك ناهيك عن تنصيب مثل هذه المكونات. وسنبدأ بعدة حلول أرجو أن تنجح إحداها :

1. قم بتحديث الويندوز لديك كاملاً من موقع التحديث الرسمي للميكروسوفت وبالذات التحديثات الخاصة بالمتصفح فهي مهمة جداً لسد الكثير من الثغرات الأمنية.

2. قم بتحميل الملف التالي :
http://www.net-sources.com/downloads/utilities/spyware/uninstall-aboutblank.exe

3. قم بتحميل البرنامج التالي : http://www.net-sources.com/downloads/utilities/spyware/CWShredder.exe

4. عليك بدايةً بتشغيل الملف الأول وهو عبارة عن باتش لإزالة مشكلة صفحة البدء. بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج الثاني للبحث عن أية ملفات تعمل على تغيير هذه الصفحة.

5. الخطو الأخيرة هي اعادة تشغيل الجهاز.

6. أخبرنا بالنتيجة !!

basel23d

الوسـام الذهبي
أستاذي الغالي أبو طه شكرا لك وباهتمامك الزائد في مشكلتي الله يبارك فيك وها أنا معك أن شاء الله في تنفيذ الحلول. ولكن الملف http://www.net-sources.com/download...-aboutblank.exe لا يعمل آما الملف الثاني فهو شغال .آما بخصوص تحديث الوندوز فقد تم تحديثه بعد هذه المشكلة.
تحياتي

Abu Taha

ضيف شرف
'',

أخي الكريم ، الملف الأول عبارة عن باتش فقط افتحه وسوف يقوم بفتح نافذة dos ويختفي بسرعة ومن ثم عليك تشغيل الملف الثاني واختيار fix لحذف الملفات المشكلة وبعدها عليك اعادة تشغيل الجهاز.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى