الحالة
موضوع مغلق

wadaa1

عضو مشارك
انا فتاة عمري 25 سنة كنت امارس العادة السرية منذ ان كنت في 12 من عمري وقد حدتث لي مجموعة من التغيرات في الجهاز التناسلي مثل تضخم الشفرين الصغيرين والكبيرين اما مشكلتي الاخيرة فهي اني اعتقد انه حصل كسر لعظم الشفرتين بحيث اني اشعر مؤخرا كان عضما يقوم بالوخز على منطقة الشرج خاصة واحيانا باقي المناطق مع العلم اني مقبلة على الزواج لذلك اعاني حاليا من قلق شديد بسبب هذا الموضوع ومن الاستحالة ان اعرض نفسي على طبيب ارجو شرح الحالة بالتفصيل مع بيان تاثيراتها

wadaa1

عضو مشارك
رد: مشكلة ما قبل الزواج

انا فتاة عمري 25 سنة كنت امارس العادة السرية منذ ان كنت في 12 من عمري وقد حدتث لي مجموعة من التغيرات في الجهاز التناسلي مثل تضخم الشفرين الصغيرين والكبيرين اما مشكلتي الاخيرة فهي اني اعتقد انه حصل كسر لعظم الشفرتين بحيث اني اشعر مؤخرا كان عضما يقوم بالوخز على منطقة الشرج خاصة واحيانا باقي المناطق التناسلية وهذا يحدث بالخصوص عندما اقوم برياضة افرق فيها رجلي هذا ما حدث معي في الايام الاخيرة والان اجد صعوبة في المشي او الوضعية التي انام بها لان هذا يسبب الوخز والخوف في ان يصل هذا العظم الى غشاء البكارة مع العلم ان هذا يحدث في الجهة اليمنى فقط لا ادري حتى هل هذا عضم ام ماذا الا اني افترضت ان العظم الموجود في الشفرين دخل الى الداخل نتيجة العادة السرية مع العلم اني مقبلة على الزواج لذلك اعاني حاليا من قلق شديد بسبب هذا الموضوع ومن الاستحالة ان اعرض نفسي على طبيب ارجو شرح الحالة بالتفصيل مع بيان تاثيراتها
اظافة اني اخاف من تاثير هذا على العملية الجنسية وعلى الانجاب مع انه عندي افرازات مهبلية بيضاء متكتلة على شكل قيح ابتدات قبل البلوغ بقليل الى الان اظافة الى افرزات سائلة مائلة الى الصفرة هذه الاخيرة لا تنزل الا ناذرا عندما لا احافظ على نظافة المنطقة ومن مدة لا تتجاوز 3 اشهر اصبحت اتبول كثيرا لكني ارد هذا في الغالب الى البرد حيث يزداد التبول عندما البرد شديدا ولا توجد اعراض اخرى فهل انا مصابة بالتهاب

ابن الاول

عضو مشارك

اختي الخوف هو الذي سيدمر لك حياتك الزوجيه انصحك بسؤال من هم كبار في السن هم الذين سيحلون لك المشكلة واتمنى لك حياه سعيدة

ben abdallah

عضو مشارك

chère sœur, je te conseille de consulter un gynécologue dans les plus bref délais

الحالة
موضوع مغلق

أعلى