NordFX

عضو مشارك
التسجيل
23/3/11
المشاركات
42
الإعجابات
0
#1
NordFX: ميتاتريدر 5 - اصدار جديد لاشهر منصة التداول

واكب العصر, نورد إف إكس, شركة مالية إستثمارية, تقدم لعملائها باقات شاملة لخدمات تداول فى سوق العملات, و سوق المعادن النفيسة. الشركة توسع بإنتظام قائمة أدوات التداول المالية فهى تستخدم أحدث برامج التداول.

إستخدام البرنامج الجديد,ميتا تريدر 5 يعد واحدة من مراحل قليلة لإستراتيجية تطور نورد إف إكس طويلة الأمد فبإمكان المضاربين الآن فتح حساب حقيقى فى البرنامج الجديد.


مميزات و الخصائص المميزة لبرنامج ميتاتريدر 5

ميتا تريدر 5 يدعم المضاربة من حساب واحد فى عدة أسواق فى آن واحد. البرنامج يسمح بالقيام بالعمليات التجارية فى أسواق العملات و المعادن النفيسة و تداول الأسهم و خيارات الأسهم.

لقد تم إضافة أداة جديدة تسمى market depth أو عمق السوق و التى لاغنى عنها فى عمل سوق الأسهم و قد تم توسيع هذا النظام ليشمل 5 أنواع من الأوامر. لقد تم إضافة أمر "حد توقف Stop Limit" (فمن الممكن الآن وضع أمر توقف على أمر حد).


ميتا تريدر5 يدعم 4 أنواع من أوامر المضاربة: Market, Request, Instant and Exchange.
نوع Exchange سيكون مفيدا للمضاربات التى تحتوى على أداة مالية فى سوق الأسهم.

ميتا تريدر5 لديه من البيانات ما يجعل من تحليل الأنشطة التجارية أكثر سهولة. و بصرف النظر عن الرصيد المودع الأولى أو النهائى فالبيانات لها أشكال أخرى مثل: Profit Factor, Z-score, GHPR و غيرها.

و لسهولة التحليل فإن ميتا تريدر 5 يضم 38 مؤشرا تقنيا,
و الكثير من مؤشرات MQL5,
21 إطارا زمنيا,
3 أنواع من الرسومات (نظام الشموع, الخطوط و القضبان),
4 طرق قياس,
39 شكل جرافيك,
17 أسلوبا لتمثيل مؤشرات المستخدم.
هذه الأدوات التحليلية يمكن أن تدمج بطرق مختلفة, على سبيل المثال, بعض الكائنات فى البرنامج ممكن أن توضع فوق المؤشرات و بعض المؤشرات يمكن أن تستخدم لبناء مؤشرات أخرى.


و إضافة مهمة لميتا تريدر5 لابد أن تذكر ألا و هى زيادة عدد الإطارات الزمنية إلى 21 إطارا. أصبح هذا ممكنا عن طريق الحفاظ على تاريخ السعر فى M1 و الذى أستخدم لاحقا لبناء الرسومات الأخرى و طريقة تخزين البيانات التاريخية ذات كفاءة عالية( تاريخ سعر GBPUSD M1 لكل 10 سنوات يشغل 10 ميجا بايت من حجم القرص الصلب).


يجب أيضا ملاحظة أن MT5 يسمح برؤية عمق و أحجام السوق و التى, مع ذلك, ستعرض فقط لسندات سوق الأسهم.


خاصية MetaTrader 5 Strategy Tester أو مختبر إستراتيجيات ميتا تريدر 5 يعرض أداء الخبراء بشأن البيانات التاريخية قبل إنطلاقها للمتاجرة فى حساب فعلى. كشوفات الحساب المفصلة تساعد على تقيم أكثر موضوعية للنتائج الناتجة عن إستخدام الخبراء, كما أنها تساعد على إيجاد المشاكل فى إدارتها و تجعل الخبير أكثر ربحا بعد التخلص منها.


اليوم تستطيع بالفعل فتح حساب تداول فى الإصدار المبتكر من ميتا تريدر5 و ذلك عبر الموقع الرسمى لنورد إف إكس, عند فتح حساب تداول مع نورد إف إكس بواسطة ميتا تريدر 5 فإنك ستواكب أخر تطورات البرامج فى مجتمع التداول.


بجانب أنه لو وددت أن تعرف و تجرب البرنامج قبل أن تفتح حساب فعلى, نورد إف إكس تقترح أن كل شخص يفتح حساب تجريبى عبر ميتا تريدر 5 و بعد فهم البرنامج يستطيع فتح حساب فعلى فى أى وقت و يبدأ بالإستمتاع بالعمل.


نورد إف إكس تتمنى لعملائها مضاربة ناجحة و تنوى إتباع إبتكارات تداولية فى المستقبل و تقديم عروض شيقة تلقى تفوق توقعات المضاربين المبتدأين منهم و المحترفين على حد سواء.


يمكنك تحميل البرنامج من:
http://ae.nordfx.com/download/1303723408/nfx5setup.exe

 

أعلى