الحالة
موضوع مغلق

younes142

عضـو
التسجيل
17/3/04
المشاركات
113
الإعجابات
0
العمر
57
#1


مهزلة اماراتية جديدة تضيفها طيران الامارات. هذه المرة في اقصى العالم فبذلك توزع مهازلها على العالم أجمع.
قدم طيران الامارات مبلغا يقدر بسبعين الى ثمانين مليون دولار نيوزيلندي دعما للفريق النيوزيلندي للقوارب الشراعية استعدادا لبطولة العالم المعروفة بكاس اميركا في اسبانيا عام 2007.
شكرا، شكرا للامارات وطيران الامارات على هذا الدعم السخي. شكرا مقدمة مني بصفتي مواطن نيوزيلندي.
فما كان ينقصنا نحن العرب بعد أن دعمنا كل شيء، وسددنا الجوعى والفقراء والمساكين واليتامى في العالم العربي والاسلامي، ودعمنا العراق وفلسطين والشيشان والبوسنة وغيرها، جاء الان دور الرياضة والقوارب الشراعية واين: في نيوزيلندا
 

ALYAFAEE

عضو فعال
التسجيل
15/5/04
المشاركات
116
الإعجابات
0
#2
الله يا العرب كل هذي الفلوس عشان القوارب
 

Charchabil

عضو ماسـي
التسجيل
24/3/03
المشاركات
1,130
الإعجابات
4
العمر
41
#3
أخي younes142
لم تدفع شركة طيران الامارات أي فلس منها بالعكس أصبح تغيير حجز السفر على التذكرة مقابل 100 درهم. اجمع المبلغ تجده أكثر مما وهبوه بكثير :)
 

hakeem

عضـو
التسجيل
20/1/04
المشاركات
149
الإعجابات
1
العمر
32
#4
مهزلة اماراتية!!! لاحول ولاقوة الى بالله ، لماذا هذه التعليقات الساخرة والمهينة بين العرب ، هل ارتكبت الشركة شيئًا يسيء الى العرب أو المسلمين، ثم أن الشركات تروج لمنتجاتها بأكثر من هذا السعر ، وإن هذا الذي تعتبره مهزلة نوع من أنواع العقود بين الشركات ، ياترى هل قدمت هذه الشركة هذا المال كهدية أم كنوع من أنواع العقود، أرجو الإجابة على سؤالي.وهذه الشركة التي تخطأ في حقها تعتبر من أفضل شركات الطيران في العالم.

ثم لماذا هذه التعليقات التي لاتزيدنا إلى إحباطًا ، هّلا قدمنا لإخواننا مشاريع أو خطط لننهض بأمتنا المتعّطشة للنصر والتفاؤل ، كفانا تشاؤمًا وعلينا أن نبدأ بالتفكير بكيفية النهوض بالأمة وذلك ليس بالشيء المستحيل .
 

raptor

عضو محترف
التسجيل
20/6/04
المشاركات
404
الإعجابات
0
#5
ماذا لو كانت الترويج للشركة في مجال حلال
ماذا لو كان بدعم للدول الفقيرة عموما "بلاش للعرب " خليها لسكان افريقيا الذين لا يعرفون من المساعدات الا الحملات التنصيرية والتبشيرية
 

hakeem

عضـو
التسجيل
20/1/04
المشاركات
149
الإعجابات
1
العمر
32
#6
لماذا لانقوم نحن بذلك؟ ألا نملك الانترنت، ندعم الدعاة الذين يذهبون الى تلك الدول الإفريقية بدلامن تضييع اموالنا في شراء الافلام والألعاب التي لاتنفعنا ،أليست هذه مهزلة.

لماذا هذا الهجوم على هذه الشركة ونحن لا ننظر الى أنفسنا نضّيع أوقاتنا في مالا ينفع ، في الكلام عن الحكام والامراء والشركات التي فعلت كذا وكذا ومعظمها شائعات
 

younes142

عضـو
التسجيل
17/3/04
المشاركات
113
الإعجابات
0
العمر
57
#7

يا جارتي ليلى
- عدمتك – لا أحبُّ الخوض فيكِ
فلا تخوضي في بحوري
إن شئت حقداً أنْ تصيري
طيرَ بومٍ فوق أغنيتي فصيري
لم يبقَ في هذا الكنانةِ من سهامِ رجولتي
سهمٌ يفتش في نوافذك الكثيرةِ
عن ثقوبٍ للعبورِ
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى