تاجر نت

موقوف
#1
خدمة الإشهار ، أحد الخدمات المقدمة من مؤسسة عقارك . تعتبر خدمة الإشهار أول خدمة من نوعها في المنطقة تهدف إلى تسويق أسم المواقع العربية و نشرها على المدى المتوسط و الطويل ، مما يعني ضمان طويل المدى لوصول الزوار إلى موقعك و تعرفهم إلى خدماتك و بشكل مستمر.

تعتمد خدمة الإشهار بشكل أساسي على نشر و تسويق المواقع العربية في محركات البحث العربية و العالمية و في أدلة و سجلات المواقع المعروفة ، مما يعني انتشار ، تطور ، و وصول أكبر للموقع مقارنة بالأساليب التقليدية للإعلان.

الأساليب التقليدية للإعلان تعتمد على نشر الموقع أو الإعلان له ضمن إطار زمني محدد ، ينتهي الإعلان و تنتهي الزيارات إلى الموقع بانتهاء هذه الفترة ، و تعود مسألة عودة الزوار إلى الموقع محكومة فقط بمدى انجذابهم للموقع من النظرة الأولى.

الأمر مختلف في خدمة الإشهار ، حيث نقوم بتسويق المواقع و الترويج لها على المدى الطويل ، معتمدين بذلك على محركات البحث و أدلة المواقع ، و التي تعتبر المرجع الأساسي لما يزيد عن 90 بالمائة من متصفحي الويب للوصول إلى المواقع التي يبحثون عنها ، إضافة إلى أن محركات البحث تعطي مصداقية أكبر و نتائج أدق للوصول إلى المعلومة مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى.

بشكل أكثر دقة ، فنحن في الإشهار نطبق ما بات يعرف بـ "تحسين الأداء لمحركات البحث" أو ما يعرف اختصارا بـ SEO وهو اختصار لعبارة Search Engine Optimization ، مستغلين بذلك فهمنا الواضح و الدقيق لكيفية عمل محركات البحث خاصة المشهورة منها مثل Google و Yahoo و MSN و All The Web .

فهمنا لآلية عمل محركات البحث هذه يجعلنا بإذن الله قادرين على توصيل موقعك الإلكتروني إلى مراتب متقدمة ، بل و متقدمة جدا في محركات البحث باستخدام كلمات البحث التي تدل بشكل مباشر على موقعك الإلكتروني.

تدفعنا رغبتنا الصادقة في العمل ، و إصرارنا على الدقة فيه إلى أن نطلب منك أحيانا تحسين تصميم بعض صفحات موقعك بطريقة معينه نوضحها لك بشكل دقيق ، أو كتابة بعض العبارات في بعض الصفحات وذلك لاجتذاب محركات البحث بشكل أفضل إلى موقعك ، حيث أن محركات البحث تعتمد بشكل أساسي على طريقة عرضك لصفحات موقعك و مدى تكرار الكلمات الأساسية فيه أو حجم الخط لهذه الكلمات
للتعرف على الباقات من هنـــــــــــــــــا
 

أعلى