NordFX

عضو مشارك
التسجيل
23/3/11
المشاركات
42
الإعجابات
0
#1
نورد اف اكس توسع نطاق حساباتها التجارية بحساب جديد, حساب "مرحبا". تم إيداع مبلغ 8$ فى الحساب من قبل نورد اف اكس وهذا يعنى أنك تستطيع المتاجرة بمجرد فتح و تفعيل الحساب.

حساب "مرحبا" مصمم للمتاجرين الذين يريدون أن يتأكدوا من جودة الخدمة لنورد اف اكس التى لا مثيل لها . نحن واثقون من جودة خدمتنا و أننا نسمح لكل عميل يرغب فى بدأ التجارة أن يتاجر على نفقتنا. شروط التداول هى نفس شروط حساب "مايكرو" الخاص بنا, الفرق الأساسى هو أن حسابات "مرحبا" بها مبلغ 8$ كرصيد حساب بمجرد فتح الحساب و بهذه الطريقة يمكنك البدأ فى التجارة بدون إيداع أى أموال و يمكنك سحب أى أرباح فى أى وقت.

مبلغ الـ 8$ سيتم خصمه عند أول عملية سحب, و بذلك تستطيع المتاجرة دون الحاجه لإيداع أى أموال و كل الأرباح المكتسبة يمكن سحبها فى أى وقت و ليس هناك قيودا على عدد الصفقات المبرمة أو حجمها.
 

NordFX

عضو مشارك
التسجيل
23/3/11
المشاركات
42
الإعجابات
0
#3
رد: NordFX: تداول حقيقى دون ايداع الاموال

أعضاء المنتدى الكرام,
نيابة عن الشركة, أود أن أوضح بعض النقاط المتعلقة بفتح و التحقق من الحسابات التجارية.
أولا:
للحسابات مثل مايكرو و إستاندرد فهما لا يحتاجا إلى تحقق, يمكنك التداول فى الحال بدون أى قيود و يمكنك إيداع الأموال بسهولة فى حسابك بالوسائل و الحافظات الإلكترونية المختلفة. لكن سنطلب التحقق إذا تم الإيداع ببطاقة الإئتمان (هذا من متطلبات البنك)

و لكثرة محاولات التحايل و كسر قوانين حساب "مرحبا" فأصبح من الضرورى إجراء تحقق أولا قبل إيداع مبلغ الـ 8 دولارات. و حتى يتم قبول كل مستنداتك بنجاح فعليك أن تقدم بيانات الشخصية كاملة عند الإشتراك فى الحساب.
- لابد أن تضع إسمك بالكامل (الإسم و اللقب)
- عنوانك لابد أن يكون كاملا بقدر الإمكان (يفضل أن يكون بنفس صيغة وثيقة إثبات محل الإقامة)
سيتطلب أن تقدم وثيقتين بإسمك, هذه هى القوانين و لانستطيع أن نكسرها. ممكن أن تكون الوثائق باللغة العربية و لا يتعدى تاريخها الستة أشهر لإثبات محل الإقامة.
حساب "مرحبا" لا يمكن أن يصبح حسابا إسلاميا و لكن كل الحسابات الأخرى يمكن أن تحول إلى إسلامية بمنتهى السهولة و ذلك بالطلب من الدعم الفنى, فقط, أرسل رسالة عادية النص و الصيغة تحتوى على رقم الحساب و كلمة مرور الهاتف.

فى حالة وجود أى مشاكل أو إستفسارات برجاء مراسلة الدعم الفنى:
support@nordfx.com
ar.support@nordfx.com
 

أعلى