ناروتوو

عضو مشارك
الإعجابات
2
عندي لابتوب توشيبا رحت الوكالة فرمت الجهاز وايرشى يتعرف الهارد لما ادخل البايوس واضغط f9ومن ثم خروج ويشتغل الويندوز ايش السبب الي في الوكالة شكلة و احد بيتعلم لو عندك حل دلني الله يخليك

ناروتوو

عضو مشارك
الإعجابات
2
رد: اريد استفسار عن توشيبا لابتوب

عندي لابتوب توشيبا رحت الوكالة فرمت الجهاز ومارضي يتعرف الهارد لما ادخل البايوس واضغط f 9 ومن ثم خروج ويشتغل الويندوز ايش السبب الي في الوكالة شكلة و احد بيتعلم لو عندك حل دلني الله يخليك

Hima

عضوية الشرف
الإعجابات
634

ممكن توضيح اكثر

منتظرك

ناروتوو

عضو مشارك
الإعجابات
2

اخي العزيز عندي لابتوب توشيبا ماكن عندي مشكلة في السابق اعمل تشغيل ويشتغل على طول الويندوز رحت الوكالة فرمت الجهاز طلع مشكلة في الابتوب في بداية التشغيل يعني رستارت ماتعرف الابتوب على الهارد الى لما ادخل البايوس واضغط f 2 من ثم واضغط f 9 ومن ثم اخرج ويتعرف الهارد ويشتغل الويندوز ايش السبب الي في الوكالة شكلة و احد بيتعلم لو عندك حل دلني الله يخليك

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
الإعجابات
3,058

صحيح السؤال غير واضح تماما
لكن اذا كنت تقصد أنك لا تستطيع الدخول الى الوندوز الا بعد ان تدخل الى البيوس وتضغط على f9
فحاول أن تدخل الى البيوس وقم بضبط الاقلاع ليكون من الهاردسك
ايضا قم بضبط التاريخ والوقت ثم احفظ الاعداد بالضغط على f10

ناروتوو

عضو مشارك
الإعجابات
2

اخي قلت في بداية تشغيل الكمبيوتر ما يتعرف على الهارد وما يقلع ولا يشتغل الويندوز وممكن يتعرف على الهارد ويقلع عندما ادخل البايوس واضغط f 9 واخرج يتعرف ويقلع اريد يقلع من دون مادخل البايوس كما في سابق الكمبيوتر

HASOOB

عضو مشارك
الإعجابات
0

أخي العزيز / ربما تكون بطارية اللاب توب تتطلب التغيير لانه المسؤولة عن حفظ بيانات البيوس (بيانات أجهزة اللب توب).

أعلى