اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#1
قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل




قصة الممرضة نوره من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض حسبي الله ونعم الوكيل






قصة واقعيه




كان هنالك بنت اسمها نورة تعول اسرتها فبعد عناء طويل مع الفقر استطاعت ان تحصل على شهادتها الجامعيه بتخصص تمريض , والتحقت بالعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي



لكي تساعد أهلها علي العيش الصعب...





اما رئيسها في القسم فهو مليونير ويحيى حياة الترف



وعايش حياته بسعادة ويملك الكثير من المال



وكانت نوره رغم فقرها مثال للصدق والإخلاص ,ومع هذا غاية من الجمال والسحر...



اما رئيسها فكان وحشاً مفترسا ينهش في إعراض الناس بكل ما أعطته الثروة والمال والنفوذ من القوه!!!



وبطبيعة الحال وضع عينيه علي نوره لما تملكه من جمال ساحر ولكن نوره كانت مخطوبه لابن عمها



ذلك الرجل مستور الحال محدود الإمكانيات...



حاول المليونير إن يتقرب منها ولكنها أهملته ولم تبالي به...



أرسل لها من يلين قلبها ويتوسط بينهما لكنها نهرتهم ,ولم تنفع خطط الرجل الثري من التقرب من نوره!!!



ووصل الخبر للمليونير أن نوره مخطوبه ومتعلقة بخطيبها!!!



نوره تحب خطيبها ولا يمكن إن تفكر فيه!!!



وهنا كانت الفجيعة

قرر الرجل الثري أن يتخلص من حبيب نوره ليفرغ له الجو .. دبر له مكيده



نعم مكيده اتعلمون ما هي؟



لقد دبر له حادثه مروري...



بكل بساطه أصبحت حياة الناس بسيطة بالنسبة له فلا يمانع



هذا الثري من إزهاق روح بريئة لأجل تنفيذ مصلحته!!!



وتوفي خطيب وحبيب نوره ....؟؟؟



ولماعلمت نوره بالخبر جن جنونها وبكت بكاءًا مراً ,فخطيبها وزوج المستقبل مات وزادت مصيبتها لما علمت ان من دبر له الحادث هو الرجل الذي تعمل عنده...



زاد حنق نوره على الرجل الثري فقررت الانتقام منه...



وانتظرت أن تحين الفرصة المناسبة لكي تنتقم لحبيبها واعز إنسان لها...



فغيرت نوره المعاملة مع ذلك الثري كي تكسب ثقته بها!!!



وجاءت الفرصة المناسبة ,فقد أصيب المليونير بمرضا استدعى إن يبقى تحت العناية الطبية في المستشفى...



واستغلت نوره هذه الفرصة ودخلت عليه وهو ممدداً على السرير الأبيض...



وفي يدها قاروره مليئة بالبنزين ,فقامت بإفراغه في علبة المغذي وهي في سعادة غامرة



فهي ألان تأخذ بثأرها من الرجل الذي هدم حياتها...



وتسلل البنزين إلي جسده ونوره تشاهده وتبتسم...



وتحرك الرجل من سريره فهو ألان يواجه الموت ولكنه في أخر لحظاته



رأى نوره تبتسم واكتشف أنها هي من تحاول قتله ثم حاول النهوض من السرير!!!



رجعت نوره الي الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبتعد...



وهنا بدأت مشاعر الخوف تدب في نوره



فخرجت من الغرفة وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة بينهما وهي تهرول وهو خلفها



وفجأة لم تعد تسمع خطواته!!!



ونظرت خلفها



رأته وااااااااااقفا



لا يستطيع الحركة



لقد توقفت خطواته



نعم



توقفت







اتعلمون لماذا؟


V
V


V


V









V







V
V






V







V
V
V












V
V






V
V















V
V







V







V
V









V
V
V
















V



V
V
V













V













V













V
V
V
V













V
V
V
V










































V
V
V
V
V
























V
V
V
V
V


















V
V
V
V
V

































V
V
V
V
V





V

















V






























V













































V
V
V
V
V















































































































































V










V











V
V
V
V























V
V
V









































V
V
V










































































V













V
V
V
V
V
















































V
V
V
V

























V
V
V
V








































V
V
V
V








































V
V

V
V































































V
V
V
V






































































































خلص البنزين

ههههههههههههههههههههههههه
لاحد يزعل بس حبيت امزح معاكم والطف جوكم وسامحوني اذا كانت المزحة ثقيلة او ضيعت وقت احد فيكم
:333::333::333::333::333::333::333::333:
:5998::5998::5998::5998::5998::5998::5998::5998::5998:
:eye::eye::eye::eye::eye::eye::eye::eye::eye::eye::eye:
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#2
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل




ههههههههههههههههههههههه

بس انا عرفت ان البنزين خلص من قبل ما انزل لباقي الموضوع

كله من نورة

شكرا لك اخي اسامة كنت لسه هاكتب هجوم على نور وكيف تعمل هيك

ياله ربنا ستر
 

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي
التسجيل
4/2/09
المشاركات
6,040
الإعجابات
3,425
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#3
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

واضح ان البنزين خلص

بس ممكن يمون ويواصل الرحلة
 

mzar720

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,134
الإعجابات
387
الإقامة
Kuwait
#4
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

ههههههههههههههه.................ايدي وجعتني من النقر على شريط التمرير افتكرته واقف ....و يا تري البنزين كان عادي و لا سوبر
 

أشرف بيبو

عضو ماسـي
التسجيل
4/11/10
المشاركات
1,093
الإعجابات
3,075
الإقامة
مصر قصاد الكومبيوتر
#5
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

ااااااااااااااااااااااااااااااااااه فهمت يعنى عايزة بنزين اتفضل


وعلى رأى المثل ايه فى جرابك يا حاوى وان كبر ابنك خاويه
ههههههههههههههههههههههههه
بارك الله فيك
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#6
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

مدير عام يعني بنزين 95

مشكور اخي اسامة

تعيش ونستد منك
 

max@max

الوسـام الذهبي
التسجيل
7/5/08
المشاركات
2,002
الإعجابات
591
#7
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

على فكره يا هرفى البنزين دا مغشوش
ولا مفيش تنك احتياطى
 

ابو النوور

عضو محترف
التسجيل
27/7/06
المشاركات
517
الإعجابات
56
العمر
26
#8
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

يا خوفي تكون حطت بنزين بدل الديزل ههههههههههه
مشكور اسامة
 
dodofula24

dodofula24

الوسـام الذهبي
التسجيل
29/7/09
المشاركات
1,783
الإعجابات
143
الإقامة
cairo
الجنس
Male
#9
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

 

Ahmed_Glal

عضو مميز
التسجيل
15/4/10
المشاركات
216
الإعجابات
10
#10
رد: قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

والله قطعت اقلبي
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#11
كلام مفبرك :sterb116::sterb116:
 

ali-omer

عضو ذهبي
التسجيل
19/7/11
المشاركات
810
الإعجابات
163
العمر
29
الإقامة
العراق-موصل
#12
والله تاثرت
ولكن من شفت الاسهم:5998:
حسيت الشغلة...
 

أعلى