ما الجديد

NordFX

عضو مشارك
التسجيل
23/3/11
المشاركات
42
الإعجابات
0
#1
يسعدنا أن نعلن عن برنامج مميز جديد لعملائنا الحاليين يسمى نورد إف إكس شوب حيث يمكنك من تبادل نقط نورد إف إكس بجوائز قيمة. النقط المتراكمة لكل تاجر كنتيجة عن الصفقات.

يرتكز البرنامج بشكل أساسى على النقاط المهداه للعملاء بنسبة 100 نقطة للوت (10 نقط لـ 0,1 لوت و نقطة لكل 0,01 لوت). يمكن للتاجر أن يرى النقاط المتراكمة الخاصة به فى أى وقت عن طريق تريدرز أوفيس أو مكتب التاجر. لو أن التاجر لديه عدة حسابات, فسيتم عرض المجموع الإجمالى للنقط و هى خاصية تسهل الحصول على جوائز قيمة بشكل سريع.

سيتم الإعلان عن فئات عديدة من الجوائز عند وقت إنطلاق العرض بدء من السلع الثمينة إلى البضائع اليومية منها iPhone, iPad, HTC Desire HD, Canon 550D و فلاش ميمورى يو إس بى و كماليات رجالى و حريمى عليها شعار نورد إف إكس. إنه مقرر تطوير و توسيع نطاق البضائع المتاحة بشكل دورى على أساس أراء العملاء

نتمنى أن يحوز نورد إف إكس شوب على رضى التجار لنجعل تعاملهم مع نورد إف إكس مثمر و تجربة ممتعة أكثر مما هى عليه الآن. كل ما عليك فعله هو أن تشترك فى خزانة التاجر على الموقع الإلكترونى, و توافق على قوانين الإشتراك و تبدأ تجميع نقاط نورد إف إكس. نتمنى لكم تجارة ناجحة و مرحبا بكم فى عرض نورد إف إكس الجديد.

nordfx.com/shop
 

أعلى