الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#1


الأكارم والكريمات


خطر لي فكرة أتمنى أن تنال على أعجابكم

الفكرة عبارة عن مجلس حواري بيننا كأعضاء

قد تجد في حياتك الكثير مما تود أن تشارك به أصدقائك افراد عائلتك وإخوانك

مواقف تمر بها تمنيت لو أنك حكيتها للبعض أو تجارب علمتك الكثير وتريد الآخرين يستفيدون منها

أو سؤال تود طرحة وتتمنى أن تجد لهُ أجابات متعددة أو رسالةٌ لشخص معين

أو حوار بينك وبين الأعضاء الآخرين

حياة هي تعيشها بينك وبين نفسك تمنيت لو شاركت بها احد

هي متعددة بما تشاؤن وترغبون


إذا لأننا اخوة متحابين في الله ولله

فتحنا لكم هذه المساحة منكم ولكم

ليعبر كل منكم عما في نفسه وفق قوانين تحترمها أنت من أحترامك لنفسك

هي دعوة مفتوحة للجميع عبرو عما يجول في أنفسكم




 

دين الحق

عضو مشارك
التسجيل
3/12/10
المشاركات
79
الإعجابات
22
#2
رد: مجلسُنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، نسال الله تعالى أن يعز
الإسلام والمسلمين،نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، اللهم انصر
إخواننا في ليبيا، اللهم انصر إخواننا في ليبيا، اللهم عجل بنصرهم، اللهم
اجمع كلمتهم، اللهم احقن دمائهم، اللهم داوي مرضاهم، اللهم اشفي جرحاهم،
اللهم تقبل شهدائهم، اللهم اجمع كلمتهم على الخير، اللهم ولي عليهم
خيارهم، اللهم ابعد عنهم شرارهم، اللهم اجعل القذافي عبره للمعتبرين، وآية
للمتبصرين، اللهم اجعله عبره للمؤرخين، اللهم اجعله عبرة يا قوي يا عزيز،
اللهم لا ترفع له راية، اللهم اجعله لمن خلقه آية، اللهم مزق ملكه وفرق
جمعه وشتت شمله واخذله خذلا ياقوي يا عزيز يا رب العالمين، اللهم اجمع
كلمة المسلمين في كل أرض من أرضك على الخير والهدى يا رب العالمين يا ذا
الجلال و الإ كرام، اللهم وفق ولي أمرنا لما تحب وترضي، اللهم خذ بناصيته
للبر والتقوى، اللهم وفقه لهداك واجعل عمله في رضاك وسائر ولاة أمور
المسلمين في كل أرض يا ذا الجلال و الإكرام
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك
حميد مجيد سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد الله رب
العالمين
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#3
رد: مجلسُنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات


الموضوع ممتاز جداً

كل شوية هاتلاقيني هنا...


بداية إلى أخ لي اتمنى ماتكون زعلان مني يااااااااااااااااااارب



وإن شاء الله لي عودة




نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، نسال الله تعالى أن يعز
الإسلام والمسلمين،نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، اللهم انصر
إخواننا في ليبيا، اللهم انصر إخواننا في ليبيا، اللهم عجل بنصرهم، اللهم
اجمع كلمتهم، اللهم احقن دمائهم، اللهم داوي مرضاهم، اللهم اشفي جرحاهم،
اللهم تقبل شهدائهم، اللهم اجمع كلمتهم على الخير، اللهم ولي عليهم
خيارهم، اللهم ابعد عنهم شرارهم، اللهم اجعل القذافي عبره للمعتبرين، وآية
للمتبصرين، اللهم اجعله عبره للمؤرخين، اللهم اجعله عبرة يا قوي يا عزيز،
اللهم لا ترفع له راية، اللهم اجعله لمن خلقه آية، اللهم مزق ملكه وفرق
جمعه وشتت شمله واخذله خذلا ياقوي يا عزيز يا رب العالمين، اللهم اجمع
كلمة المسلمين في كل أرض من أرضك على الخير والهدى يا رب العالمين يا ذا
الجلال و الإ كرام، اللهم وفق ولي أمرنا لما تحب وترضي، اللهم خذ بناصيته
للبر والتقوى، اللهم وفقه لهداك واجعل عمله في رضاك وسائر ولاة أمور
المسلمين في كل أرض يا ذا الجلال و الإكرام
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك
حميد مجيد سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد الله رب
العالمين

اللهم آميم آمين آمين
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#4
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

موضوع جميل واكيد هيكون فيه افاده طيبة ان شاءالله
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#5
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات



موضوع قيّم ورائع بمعنى الكلمة ,

جزاك الله خير مشرفتنا الفاضلة وبارك الله بك ,

لي عودة إن شاء الله للحديث معكم ومشاركتكم بما تودون الحديث عنه .
 

sami alali

عضو مميز
التسجيل
11/9/08
المشاركات
217
الإعجابات
27
#6
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات



تسلم يديك استاذتنا على طرحك

فكرهـ اكثر من رائعه وان شاء الله نستفيد من طرحها

شكرا الـ جازيه
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#7
رد: مجلسُنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، نسال الله تعالى أن يعز
الإسلام والمسلمين،نسال الله تعالى أن يعز الإسلام والمسلمين، اللهم انصر
إخواننا في ليبيا، اللهم انصر إخواننا في ليبيا، اللهم عجل بنصرهم، اللهم
اجمع كلمتهم، اللهم احقن دمائهم، اللهم داوي مرضاهم، اللهم اشفي جرحاهم،
اللهم تقبل شهدائهم، اللهم اجمع كلمتهم على الخير، اللهم ولي عليهم
خيارهم، اللهم ابعد عنهم شرارهم، اللهم اجعل القذافي عبره للمعتبرين، وآية
للمتبصرين، اللهم اجعله عبره للمؤرخين، اللهم اجعله عبرة يا قوي يا عزيز،
اللهم لا ترفع له راية، اللهم اجعله لمن خلقه آية، اللهم مزق ملكه وفرق
جمعه وشتت شمله واخذله خذلا ياقوي يا عزيز يا رب العالمين، اللهم اجمع
كلمة المسلمين في كل أرض من أرضك على الخير والهدى يا رب العالمين يا ذا
الجلال و الإ كرام، اللهم وفق ولي أمرنا لما تحب وترضي، اللهم خذ بناصيته
للبر والتقوى، اللهم وفقه لهداك واجعل عمله في رضاك وسائر ولاة أمور
المسلمين في كل أرض يا ذا الجلال و الإكرام
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك
حميد مجيد سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد الله رب
العالمين
اللهم آمين

شكر الله لك أخينا وكم نحتاج للدعاء في هذا الوقت
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#8
رد: مجلسُنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

الموضوع ممتاز جدا

كل شوية هاتلاقيني هنا...


بداية إلى أخ لي اتمنى ماتكون زعلان مني يااااااااااااااااااارب



وإن شاء الله لي عودة
حياكِ الله يا منى

وبانتظار مشاركاتك .
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#9
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

موضوع جميل واكيد هيكون فيه افاده طيبة ان شاءالله
حياكِ الله أختنا وجزاكِ خير الجزاء


موضوع قيم ورائع بمعنى الكلمة ,

جزاك الله خير مشرفتنا الفاضلة وبارك الله بك ,

لي عودة إن شاء الله للحديث معكم ومشاركتكم بما تودون الحديث عنه .
وعليكم السلام والرحمة

حياك الله أخي الكريم وشكراً لدعمك

بأنتظار أطلالتكم الكريمة
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#10
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات



تسلم يديك استاذتنا على طرحك

فكرهـ اكثر من رائعه وان شاء الله نستفيد من طرحها

شكرا الـ جازيه
وعليكم السلام والرحمة

حياك الله أخي ولست أستاذة إنما أخت لكم ذلك جُل ما أرجوهُ

وبانتظار مشاركتك
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#11
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

'',


موضوع رائع ومفيد وخاصه بوقتنا الحالي و اختاه اسمحي لي ان اكون اول شخص

يريد مشاركتكم بما في صدري وقلبي


الموضوع هو لماذا ؟؟؟؟ العرب يتغنون بقضية فلسطين و الكل يدعوا لها

وهم من باعونا و تركونا لوحدنا في ساحات المواجهه تركوا شعب اعزل

و صحيح ايضا ان الحق و اللوم على الفلسطينيه انفسهم و لكن هل

كل اللوم يكون على العرب و نترك المسلمين بلا لوم

و هل بالفعل اصبحت فلسطين قضيه ثانويه متروكه


كيف تلوم فلسطيني و كل العرب يمدون يد العون لليهود للقضاء على

اخوانهم فيها كيف تلوم انسان يجد نفسه محبوسا في بيته

كيف تلوم انسان لا يجد قلب يعطف عليه اذا حوصر نتفرج عليه

ونقول له اخرج نفسك بنفسك و اذا دافع عن نفسه اصبح مجرم

كيف يكون و كيف تكون


قبل ان تلقي اللوم على الفلسطينيه اهل الارض او نلوم العرب الاهل بالدم

او نلوم المسلمين الذين هم اخوه بالله


فلينظر كل شخص لنفسه و يسئل هل حقا نحن نهتم بقضية فلسطين و اهلها

ام مجرد شعارات ترفع


كيف نقول اخوه و اخونا من يحاصرنا كيف نقول دعم

و غازنا و خيراتنا تذهب لاعدائنا

و سؤال ايضا محيرني ........

هل الثوره العربيه التي تحدث الان هدفها سياسي ام مجرد انتهاء لاعمال الرؤساء

ومن وضعهم يقول انه يجب تغيرهم لان اللعبه كلها تغيرت

وهل حقا نحن نحب بعضنا اقصد العالم العربي

لا اعرف مشاعر متخبطه ببعضها افعال لا تعكس الاقوال

متى تكن اقولنا كافعالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعرف فهل يعرف احد



لقد كنت قد كتبة الكلام السابق قبل الصلاه و خطبة الجمعه و لكن الان اعود

لقد قال الشيخ بانه لا يجوز القول بما يحدث بانه ثوره لان الثوره كلمه مشتقه من كلمه ثور و ما يجري ليس اندفاع بلا هدف

انما هيه اعمال لنصرة الخير و للقضاء على الفساد حيث ان الله قدم الخير على الشر و قدم الحق على الباطل

اي ان الاعمال الجهاديه هكذا اطلق عليها

انها حق و اصلاح للعالم العربي للقضاء على الفساد و المفسدين

و ان الشهداء هم شهداء اختارهم الله و اصطفاهم لانهم ارادوا القضاء على الفساد

و اذا كان هذا هدف هذه الاعمال الجهادية لماذا لا يتم القضاء على عملاء الصهاينه في بلاد الاسلام جميعها

و متى نقضي عليهم و كيف يكون ذلك .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#12
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

و مارايكم بما يحدث و حدث و سوف يحدث باليابان .......... هل هو حق وهذا جزاء كل من ينسى الله

ويستغني بعلمه و قدرته عن رضى الله و رحمته فانها عبره لا يشك فيها احد لقد دمرهم الله فمن غير الله

ينجيهم هل نفعتهم امريكا و اعوانها هل نفعهم علمهم و تطوراتهم فهذه حضاره منتهيه مفسده اما الاسلام

فهو الحق و الحق اقوى و اطهر من كل ما يحاولون انسابه بالتطرف و القتل فالحمد لله اننا مسلمين

فالحمد لله .
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#13
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات



أخى نسر الأسلام

أسأل الله أن يعينكم وينصرنا وينصركم

سأتكلم أولا عن بلدي وأنت تعلمون كم الفساد الذى كان موجود بمصر

والله يا أخي القادم أفضل للأسلام

يشتاق الكثيرين للشهادة وليست بالكلمات دون أفعال

يؤرقنا مايحدث للمسلمين فى كل مكان

ونتمنى أن كنا معاكم نشارككم المحنة

نعم أحيانا تلهينا الدنيا واللهو والأهل وكل شئ فننسى مهمتنا الحقيقية


نسى الكثير أنهم ملاقون الله عما قريب فمهما طالت الأعمار فهى قصيرة

اعتقد سيكون رد البعض يوم القيامة ( شغلتنا أموالونا وأهلونا)


ومع ذلك يوجد أُناس ينتظرون الفرصة للأنقضاض على أعداء الله


باعوا دنياهم بأخرآهم وجعلوا الجنة نصب أعينهم




و اذا كان هذا هدف هذه الاعمال الجهادية لماذا لا يتم القضاء على عملاء الصهاينه في بلاد الاسلام جميعها

و متى نقضي عليهم و كيف يكون ذلك .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قريبا يا أخي والله المستعان



أصبر وقدم ماعليك وماتستطيع فعله

النصر قادم لامراء وأمنيتنا أن يكون لنا أي شئ نقدمه

سنفعل بأذن الله ، ونهاية اليهود والله قريبة سنبيدهم عن وجه الأرض


وفقنا الله وأياكم إلى مافيه رضاه










و مارايكم بما يحدث و حدث و سوف يحدث باليابان .......... هل هو حق وهذا جزاء كل من ينسى الله

ويستغني بعلمه و قدرته عن رضى الله و رحمته فانها عبره لا يشك فيها احد لقد دمرهم الله فمن غير الله

ينجيهم هل نفعتهم امريكا و اعوانها هل نفعهم علمهم و تطوراتهم فهذه حضاره منتهيه مفسده اما الاسلام

فهو الحق و الحق اقوى و اطهر من كل ما يحاولون انسابه بالتطرف و القتل فالحمد لله اننا مسلمين

فالحمد لله .

الحمدلله على نعمة الأسلام

جزاك الله خيرا وبارك فيك
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#14
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

لنبقى مع موضوع اخانا نسر الاسلام

لن اقول الجميع لا ولكن اغلب الشعب العربي الواحد يكره اليهود وافعالهم كما يكره الدعم الدولي الاعمى لهم ولكن هل هذا الدعم هكذا فقط لانهم مساكين واقلية حسب اقوالهم بالتأكيد لا فهي مصالح علية الاقوام والاحزاب المدعومة من اللوبي الصهيوني الماسوني وعلى رأي المثل
"البراطيل بتحل السراويل"
جميعنا مهتم بالقضية الفلسطينية ولكن ايضا لكل منا قضية تشغله وتؤرقه منها سياسات التجويع في العالم العربي متمثلا بسياسة
"جوع كلبك بلحقك"
هذه السياسات المتواطئة مع اعداء الامة تكشفت وتعرت امام ثورات الشعوب على الظلم ولنسميها ثورة فالانسان العربي يثور على الظلم والبغي والخيانة المكشوفة

المشكلة في الشعوب العربية وفي القادة العرب

ففرعون استخف قومه فأطاعوه وهم يستخفون بشعوبهم ويتلاعبون بعواطفهم عدا عن سياسات الترهيب والتهديد والضرب بسيف الامريكان تارة واليهود ومذابحهم تارة اخرى ومن هنا مسؤولية الشعوب العربية
والسكوت والجبن عن تغيير الواقع المر الاليم
اما القادة وانتم سمعتم من اذاعات العدو كيف ان هذا عميلا من الدرجة الاولى وهذا يحافظ على دولة الشر الصهيونية طمعا في البقاء في السلطة وتوريثها لابنائه واحفاده وهم في سباق مع الزمن لمن يثبت حسن الخيانة ليكون من المقربين

في المقابل الشعب الفلسطيني وبسبب الظروف والحصار والخيانة اصبح لا يثق بأحد لا بل واكتسب من سوء الاخلاق الشيء الكثير بسبب الجوع والقهر حتى ان نسبة الخيانة فيه عالية جدا "الا من رحم ربي "عدا عن انتشار الانانية فيه بشكل ملفت للنظر .ان اي شخص خرج من فلسطين ولاي سبب كان سواء لجوء او نزوع اوغيره من المسميات افقده حقه في اراضيه وممتلكاته بحجة ان من بقي على الارض حارسها وحاميها هو الاحق بالتملك فيها.

والقضية الاهم الدين .فنسبة كبيرة من الشعب الفلسطيني اخذت بالبعد عن الدين والتحلي بفضائل الاخلاق العربية الاصيلة حتى انه اصبح من الخوف على هؤلاء الذوبان في المجتمعات اليهودية وبعد عدة عقود تجدهم مواطنون اسرائيليون كل انتمائهم للدولة اليهودية وكما قال اخونا الكريم ابو عمير عن فرض خدمة العلم الجبرية بين صفوف الفلسطينيين لخدمة اليهود ودولتهم ليزج بهم اثناء الحروب في مقدمة الجيوش المحاربة.

لم افصح عن كل ما يجول بخاطري من هذه القضية فهي قضيتي وقضية كل مؤمن بالله وبحق المسلمين جميعا في ارض فلسطين

جزى الله اختنا الجازية خير الجزاء وجزاك الله اخي نسر خير الجزاء فهذا مصابنا في امتنا
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#15
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

'',


موضوع رائع ومفيد وخاصه بوقتنا الحالي و اختاه اسمحي لي ان اكون اول شخص

يريد مشاركتكم بما في صدري وقلبي


الموضوع هو لماذا ؟؟؟؟ العرب يتغنون بقضية فلسطين و الكل يدعوا لها

وهم من باعونا و تركونا لوحدنا في ساحات المواجهه تركوا شعب اعزل

و صحيح ايضا ان الحق و اللوم على الفلسطينيه انفسهم و لكن هل

كل اللوم يكون على العرب و نترك المسلمين بلا لوم

و هل بالفعل اصبحت فلسطين قضيه ثانويه متروكه


كيف تلوم فلسطيني و كل العرب يمدون يد العون لليهود للقضاء على

اخوانهم فيها كيف تلوم انسان يجد نفسه محبوسا في بيته

كيف تلوم انسان لا يجد قلب يعطف عليه اذا حوصر نتفرج عليه

ونقول له اخرج نفسك بنفسك و اذا دافع عن نفسه اصبح مجرم

كيف يكون و كيف تكون


قبل ان تلقي اللوم على الفلسطينيه اهل الارض او نلوم العرب الاهل بالدم

او نلوم المسلمين الذين هم اخوه بالله


فلينظر كل شخص لنفسه و يسئل هل حقا نحن نهتم بقضية فلسطين و اهلها

ام مجرد شعارات ترفع


كيف نقول اخوه و اخونا من يحاصرنا كيف نقول دعم

و غازنا و خيراتنا تذهب لاعدائنا

و سؤال ايضا محيرني ........

هل الثوره العربيه التي تحدث الان هدفها سياسي ام مجرد انتهاء لاعمال الرؤساء

ومن وضعهم يقول انه يجب تغيرهم لان اللعبه كلها تغيرت

وهل حقا نحن نحب بعضنا اقصد العالم العربي

لا اعرف مشاعر متخبطه ببعضها افعال لا تعكس الاقوال

متى تكن اقولنا كافعالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعرف فهل يعرف احد



لقد كنت قد كتبة الكلام السابق قبل الصلاه و خطبة الجمعه و لكن الان اعود

لقد قال الشيخ بانه لا يجوز القول بما يحدث بانه ثوره لان الثوره كلمه مشتقه من كلمه ثور و ما يجري ليس اندفاع بلا هدف

انما هيه اعمال لنصرة الخير و للقضاء على الفساد حيث ان الله قدم الخير على الشر و قدم الحق على الباطل

اي ان الاعمال الجهاديه هكذا اطلق عليها

انها حق و اصلاح للعالم العربي للقضاء على الفساد و المفسدين

و ان الشهداء هم شهداء اختارهم الله و اصطفاهم لانهم ارادوا القضاء على الفساد

و اذا كان هذا هدف هذه الاعمال الجهادية لماذا لا يتم القضاء على عملاء الصهاينه في بلاد الاسلام جميعها

و متى نقضي عليهم و كيف يكون ذلك .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




حياك الله أخينا

اسئلة كثيرة تدور في ذاكراتنا كاننا نفكر بصوت مسموع

ولست وحدك من يسألها بل كل عربي ما يزال تحت الفيض يستقي من الصمت ويقتات على الأمل

والحق بحق أننا كنا نأمل لو استطاعت كل هذه الجموع العربية والإسلامية التي خرجت لإسقاط النظام

أن أنتفضت من أجل فلسطين ومن أجل القدس وغزة العزة لو أنهم أنتفضوا لإعلاء كلمة الحق

وبأن لا اله إلا الله وبأن محمد رسول الله

لكانت فلسطين اليوم تنعم بالسلام كما ينعم أصحاب البطولات

لا يعني ذلك أنني ضد ما حدث بالعكس أسقاط النظام في دول الجوار كشف الكثير من الفساد الذي يكتنزهُ الرؤساء المخلوعين

وربما أنني مازلتُ أنظر أن القادم أفضل ليس لي فقط

إنما للعالم أجمع وخاصة فلسطين

ولا أخفيك أنني كلما نظرت للبطولات التي بات التاريخ يحصيها في سجلهُ اتحسر على الخيبة والهزيمة في فلسطين

ثم أرفأ بالخاطر أن لنا في فلسطين ألوف وجنود يجهادون في سبيل الله ولا يطأون من ملاذ الدنيا سوى أن ينعموا بالسلام والإسلام

شكر الله لك أخينا وبارك بك

 

Abdulrhman

عضوية الشرف
التسجيل
8/3/07
المشاركات
3,618
الإعجابات
1,222
الإقامة
الـمـديـنـة المنورة
#16
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات


موضوع طيب كعادتك مشرفتنا
سلمت الايادي ولي عوده اكيد :)
بارك الله بك
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#17
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

و مارايكم بما يحدث و حدث و سوف يحدث باليابان .......... هل هو حق وهذا جزاء كل من ينسى الله

ويستغني بعلمه و قدرته عن رضى الله و رحمته فانها عبره لا يشك فيها احد لقد دمرهم الله فمن غير الله

ينجيهم هل نفعتهم امريكا و اعوانها هل نفعهم علمهم و تطوراتهم فهذه حضاره منتهيه مفسده اما الاسلام

فهو الحق و الحق اقوى و اطهر من كل ما يحاولون انسابه بالتطرف و القتل فالحمد لله اننا مسلمين

فالحمد لله .

ولنا في تسونامي عبرة وعظة

بعد ما كانت عقولهم اوعية مُمتلةٌ بالأفكار ومراكزهم تضج بالبعقرية ومنتاجاتهم تحظى باعجاب العالم

إلا أنهم
أستكبروا عن الله ولم يؤمنوا بالجبار القوي ،،،،،،،،فذهب كل شيء سدى




موضوع طيب كعادتك مشرفتنا
سلمت الايادي ولي عوده اكيد :)
بارك الله بك

وعليكم السلام والرحمة

حياك الله اخي الساهر وبانتظار عودتك
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#18
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

ما رأيكم أخواني أن نتحدث عن الجن :wow:

ذكر اخينا جهاد ع ذات مرة سؤال

قصة طريفة مرعبة حصلت معي

كنت في يوم من الايام في الصحراء وفي مركز امني حدودي مع مجموعة من الزملاء في حدود 17 شخص ينامون في غرفة مزدوجة وكنت لا اطيق هذا فكنت انام بالهواء الطلق خارجا
وبعد ثلاثة ايام قيل لنا ان هناك جنية تخرج ليلا تقعد على صدر الشخص يصرخ ويصرخ لا احد يسمعه
امرأة ذات رأس كبير يكاد يكون ضعفي الرأس العادي للانسان وانياب خارجة من الفم تقدر بعقلة الاصبع

في اليوم الاول خفت ونمت في الداخل الا انني لم استطيع النوم وسط هذا العدد من الزملاء
فقررت بالليلة الثانية ان ابيت خارجا وهكذا الى آخر المهمة التي اوكلت لنا
صدقا لم ارى شيئا فكنت كل ليلة اقرأ اية الكرسي و الاخلاص والمعوذات وانام
العجيب انها خرجت على القائد العام للدرك هناك وعلى عدة افراد واحدهم كانت مناوبته الليلية اي وهو يقظان فأفرغ الرصاص من بندقيته عليها وهو لا يدري وكان بحالة يرثى لها

اللي بعدي

هل تؤمن بان الجن ممكن ان يداعب الناس ويتسلى بهم كما حصل معي

 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#19
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات



تسولفون عن الجن .؟؟؟ يمه انا أحاف :wow:

أخي الحبيب جهاد , هاللي قلته يسمى عندنا طال عمرك بالجاثوم

هم يسموونه كذا مدري ليش , يمكن لأنه يجثم على صدرك كما يقولون

أسمع كثير أخي جهاد عن هالقصص وأسمع طرائف بعض الأوقات

من زملاء وأصدقاء وأقارب , والله لا أعرف هالجاثوم إلا بما أسمعه معهم ...

أخوي جهاد , مو ملاحظ معي أن السؤال اللي طًرح مو موافق للقصة اللي ذكرتها ؟ ولا أنا غلطان ...

المهم , أبرجع ان شاء الله أسولف معكم بعدين .. زين ؟ ...
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#20
رد: مجلسنا الداماسي ـ ـ ـ ـ حوارات وحكايات

الجن موجود لاشك

لكن هل يمكن أن يظهر للناس


طبعاً ممكن ...


وممكن يتسببوا فى الأيذاء كمان



سأذكر قصص إن شاء الله



وربنا يستر






أخوي جهاد , مو ملاحظ معي أن السؤال اللي طرح مو موافق للقصة اللي ذكرتها ؟ ولا أنا غلطان ...

...


قرأت القصة أكثر من مرة بسبب السؤال ده ، ومافيش حاجة
 

أعلى