ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
يخوض تشلسي الانكليزي يوم الأربعاء مواجهة سهلة نسبياً على أرضه عندما يستضيف إف سي كوبنهاغن الدنماركي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان النادي الإنكليزي قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين في العاصمة الدنماركية.



عانى تشلسي كثيرا هذا الموسم من المستويات المتذبذبة وإصابة عدد من لاعبيه، لكن نتائجه بدأت تتحسن في الآونة الأخيرة ويسعى إلى ترجمة استعادته توازنه على الساحة الأوروبية.

ويعتقد نجم الفريق جون تيري أن نقطة التحول لفريقه كانت في المباراة التي فاز فيها على مانشستر يونايتد (2-1) في الدوري الإنكليزي ما أدى إلى رفع معنويات اللاعبين.

وقد تبدو مهمة النادي اللندني سهلة لأنه عاد من كوبنهاغن بفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، لكن تيري اعتبر أن: "تشلسي سيقاتل حتى النهاية"، مضيفاً: "يجب أن نفوز بجميع المباريات على أرضنا، فثقة جماهيرنا بنا بقيت عالية ونحن مدينون لها بإنهاء الموسم بقوة وأن نظهر المستوى الرفيع الذي نملكه لتحقيق النتائج الجيدة".



وقد يضطر مدرب الفريق، الإيطالي كارلو انشيلوتي، إلى إراحة لاعب أو اثنين لأن تشلسي تنتظره مباراة مهمة ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل في الدوري المحلي، حيث يتنافس الطرفان بقوة على المركز الثالث.

ويأتي مانشستر سيتي ثالثاً برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين أمام تشلسي الرابع وله مباراة مؤجلة.

وكان تشلسي كان فقد لقبه في الكأس المحلية إثر خسارته أمام إيفرتون بركلات الترجيح في الدور الرابع.

يذكر أن الفريق اللندني كان تأهل إلى الدور نصف النهائي خمس مرات وإلى المباراة النهائية مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

ويلعب الثلاثاء مانشستر يونايتد الانكليزي مع مرسيليا الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني الوصيف مع إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب.

وتأهلت أربعة فرق إلى ربع النهائي حتى الآن هي برشلونة الإسباني وشالكه الألماني وتوتنهام الإنكليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

وتخطى برشلونة آرسنال الإنكليزي بعد أن خسر ذهاباً (1-2) وفاز إياباً (3-1)، وأخرج شاختار دونيتسك روما الإيطالي بالفوز عليه مرتين (3-2 و3-صفر)، وتأهل شالكه على حساب فالنسيا الإسباني بالتعادل (1-1) ذهاباً والفوز إياباً (3-1)، كما تفوق توتنهام على ميلان الإيطالي بالفوز عليه بهدف وحيد ذهاباً والتعادل السلبي في مباراة الإياب.
.
 

أعلى