ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
سيلتقي الغريمان مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد فوز سيتي بصعوبة 1-صفر على ضيفه ريدينج المنتمي لدوري الدرجة الثانية اليوم الأحد.



وجاء الهدف الوحيد في المباراة التي خلت من المتعة عن طريق المدافع ميكاه ريتشاردز بضربة رأس قوية إثر ركلة ركنية في الدقيقة 74 فشل الحارس اليكس مكارثي في منعها من دخول شباكه.



ودافع ريدينج - الذي أطاح في طريقه لدور الثمانية بفريقين من الدوري الممتاز هما وست بروميتش البيون وإيفرتون - ببسالة في مواجهة سيطرة سيتي الذي لم يقدم الأداء المتوقع باستثناء الجهد الكبير للاعب الوسط الاسباني ديفيد سيلفا.



وسيلتقي سيتي ويونايتد في استاد ويمبلي في 16 أو 17 ابريل نيسان المقبل بينما ستجمع المباراة الثانية لقبل النهائي بين بولتون واندرارز وستوك سيتي الذي هزم وست هام يونايتد 2-1 في وقت سابق اليوم.





ووضع روبرت هوت فريق ستوك سيتي في المقدمة بضربة رأس إثر رمية تماس بعيدة المدى بعد 12 دقيقة قبل ان يتعادل فريدريك بيكيون لوست هام يونايتد بهدف مثير للجدل بعدما بدا ان اللاعب سيطر على الكرة بذراعه قبل ان يحرز الهدف.

وتصدى حارس وست هام يونايتد لركلة جزاء من ماثيو اثرينجتون في الدقيقة 47 قبل ان يحرز داني هيجنبوتام هدف فوز ستوك سيتي من ركلة حرة في الدقيقة 63.

وهذه هي المرة الاولى التي يصل فيها ستوك الى الدور قبل النهائي منذ 1972.

وقال داني هيجينبوثام لاعب ستوك لمحطة اي.تي.في سبورتس التلفزيونية "كانت مباراة صعبة للغاية.. وست هام فريق جيد جدا مثلما أظهر الأسبوع الماضي حين هزمنا."
وأضاف "لكننا اليوم وبعد الهدف الثاني تمكنا من الصمود."
.
 

أعلى