ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:333:
قبل أسبوعين فقط ، كان أرسنال هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي ما زال ينافس في أربع مسابقات مختلفة ولكن مسيرته الآن أصبحت قاصرة على مسابقة واحدة بعد خروجه صفر اليدين من ثلاث بطولات في غضون أسبوعين فقط.



وتحول التفاؤل ، الذي سيطر على الفريق قبل أسبوعين ، إلى خوف وقلق من خروج الفريق صفر اليدين من جميع البطولات هذا الموسم ليكون العام السادس على التوالي الذي يخرج من المسابقات بلا أي ألقاب.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين ، خسر أرسنال نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج) أمام فريق برمنجهام وودع دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام برشلونة الأسباني قبل أن يسقط في دور الثمانية لبطولة كأس إنجلترا بالهزيمة صفر/2 أمام مانشستر يونايتد.

ولم يعد أمام أرسنال حاليا سوى الحفاظ على فرصته في المنافسة بالدوري الإنجليزي لينقذ نفسه من الخروج هذا الموسم بخفي حنين.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 57 نقطة من 28 مباراة مقابل 60 نقطة من 29 مباراة لمانشستر يونايتد المتصدر والذي ما زال في دائرة المنافسة ببطولة دوري الأبطال بخلاف بلوغه المربع الذهبي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال "لا أشعر بأن الموسم يفلت من بين أيدينا.. يتعين علينا استعادة توازننا وأن نركز اهتمامنا على المنافسة بقوة في الدوري وأن ننتزع الصدارة من مانشستر يونايتد".

وأعرب عن اعتقاده بأن الحظ العاثر واصل مطاردته للفريق فسقط أمام مانشستر يونايتد أمس في كأس إنجلترا بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام برشلونة الأسباني يوم الثلاثاء الماضي.

وقال فينجر "أعتقد أننا نستطيع الفوز بلقب الدوري. إنها مهمة صعبة ولكنه تحد مثير" مشيرا إلى تفاؤله بشأن قدرة الفريق على التخلص من فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مانشستر وإحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

ويرى واين روني مهاجم مانشستر يونايتد ، والذي سجل الهدف الثاني لمانشستر في شباك أرسنال أمس ، أن أرسنال "المدفعجية" سيكون لديه الأفضلية حاليا في التركيز على بطولة الدوري التي لم يفز بها منذ عام 2004 بينما سينشغل مانشستر أيضا ببطولتي كأس إنجلترا ودوري الأبطال.

وقال روني "لا أعرف كيف سيرد أرسنال. عانى الفريق من عشرة أيام عصيبة خرج خلالها من ثلاث بطولات. ولكنه سيكون منتعشا الآن بتركيزه في مباريات الدوري على عكس فريقنا. إنها أفضلية لأرسنال".

وقال روني إنه يسعى إلى التأهل مع مانشستر يونايتد إلى دور الثمانية بدوري الأبطال من خلال الفوز على مارسيليا الفرنسي بعد غد الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة حيث تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب مارسيليا.

وتساءلت وسائل الإعلام البريطانية اليوم عن إمكانية عودة حارس المرمى الألماني المخضرم ينز ليمان /41 عاما/ إلى صفوف أرسنال في ظل إصابة البولنديين لوكاس فابيانسكي وفويتسيك شيشني.

ولعب ليمان في صفوف أرسنال بين عامي 2003 و2008 ونجح في قيادة الفريق للقب كأس إنجلترا عام 2005 ليكون آخر لقب فاز به الفريق.
.
 

أعلى