نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#1
'',


الحمد لله رب العالمين


لكل من يستخدم الموقعين التاليين

fileserve

megaupload

و لان megaupload محجوب ببعض المناطق و الدول

ابشره بخبر سعيد جدا


و اقول لكم جميعا من يريد التحميل بسرعه رهيبه و يدعم الاستكمال ايضا

يضع الروابط الخاصه بالموقعين


مع تعريف صغير بما وضع وله مفاجئه قويه وهيه

ان يقوم بتحميل موضوعه بروابط برينيوم


امثله عمليه مع روابط برينيوم ومفاجئه ثيمات جميله لويندوز 7


هذا رابط لموقع fileserve

عباره عن ثيم رائع ومرعب لويندوز 7

شكل الثيم




رابطه الاصلي

http://www.fileserve.com/file/YXdy8Tq/H0rr0r_Style.rar



تم تحويله لبرينيوم فاصبح


كالتالي


اي بالصور






و لمستخدمي الموقع megaupload


هذا رابط لثيمات جميله ايضا

http://www.megaupload.com/?d=1RREA9TF


تم تحويله لبرينيوم فاصبح

كالتالي


صور العمليه




و ننتظر اي روابط لتحويلها

الفتره محدوده و اتمنى ان يكن ما يراد تحويله بقوة الموضوع

.
 

البحيرى 2010

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/1/08
المشاركات
3,987
الإعجابات
3,948
الإقامة
Egypt
#2
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

جزاك الله خيرا وبارك فيك
استاذى الفاضل
 

nnnjm

عضو محترف
التسجيل
19/8/07
المشاركات
609
الإعجابات
63
#3
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط


جزاك الله خير الجزاء ..
تكون وفرت علينا الكثير .. فأسأل الله لك طيب الحياة في الدارين ولوالديك ولجميع المسلمين .


 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#4
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

جزاك الله خيرا وبارك فيك
استاذى الفاضل
اخي الطيب البحيرى اني تلميذ لازال يتعلم منكم فانتم اخواني .

فبارك الله فيك و شكرا لك . .
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#5
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط


جزاك الله خير الجزاء ..
تكون وفرت علينا الكثير .. فأسأل الله لك طيب الحياة في الدارين ولوالديك ولجميع المسلمين .


حياك الله اخي العزيز و اتمنى لك ايضا طيب الحياة في الدارين ولوالديك و لجميع المسلمين

و نحن نقول ايضا امين يارب العالمين


فشكرا لك على الدعاء الطيب و ننتظر طلباتكم وروابطكم و اتمنى ان تخبروني ان كانت الروابط تعمل للان .

.
 

أشرف بيبو

عضو ماسـي
التسجيل
4/11/10
المشاركات
1,093
الإعجابات
3,075
الإقامة
مصر قصاد الكومبيوتر
#6
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

بارك الله فيك
 

samy_elmasrey

عضو مشارك
التسجيل
17/8/04
المشاركات
73
الإعجابات
2
#7
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

اخى الكريم
بارك الله لك على هذه المبادرة
وجعلها الله فى ميزان حسناتك
 

نيوتن العاشر

عضو مشارك
التسجيل
1/3/11
المشاركات
68
الإعجابات
1
#8
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

مشكوووووووووووووووووووووووور
 

Star Soft

عضـو
التسجيل
7/2/09
المشاركات
3,426
الإعجابات
1,239
العمر
23
الإقامة
TaizCity
#9
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

السلام عليكم ..
مرحباً معلنا القدير نسر ..
معروف بحركاتك الخطيره ..
بس للاسف ما يقبل معاي ..
دمت بود .. .
 

القول المأثور

الوسـام الذهبي
التسجيل
1/7/09
المشاركات
1,878
الإعجابات
171
#10
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

شكرا لك أخي
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#11
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

دعونا نجرب معا فلياتي اي شخص بملف مرفوع على احد الروابط لنرى فقط الفتره الزمنيه التي

يعمل فيها الرابط لدراستها و اصلاح الخلل و لكن ساعدوني قليلا فقط ما ارجوه منكم فقط العمل معي

لفتره قصيره لا اطلب منكم المستحيل لا اريد شكرا لك و لا شئ انا لست اطلب سوى رابط واحد من احد

الاخوان حتى نحوله له فنرى الفتره التي يعمل فيها الرابط الناتج حتى استطيع اكمال ما اعمل عليه

لماذا؟؟؟؟؟ تفعلون هذا اهو شئ مستحيل ان تاتوا لي برابط ام ابقى اعمل لوحدي

على كل حال البرامج تعمل عندي وكنت اريد مشاركتكم و اخراج اعمال تساعدكم ولكن يبدوا انكم كلكم

عندكم عضويات بالموقعين فلا داعي لوجود هكذا موضوع شكرا لكم
 

Star Soft

عضـو
التسجيل
7/2/09
المشاركات
3,426
الإعجابات
1,239
العمر
23
الإقامة
TaizCity
#12
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

دعونا نجرب معا فلياتي اي شخص بملف مرفوع على احد الروابط لنرى فقط الفتره الزمنيه التي

يعمل فيها الرابط لدراستها و اصلاح الخلل و لكن ساعدوني قليلا فقط ما ارجوه منكم فقط العمل معي

لفتره قصيره لا اطلب منكم المستحيل لا اريد شكرا لك و لا شئ انا لست اطلب سوى رابط واحد من احد

الاخوان حتى نحوله له فنرى الفتره التي يعمل فيها الرابط الناتج حتى استطيع اكمال ما اعمل عليه

لماذا؟؟؟؟؟ تفعلون هذا اهو شئ مستحيل ان تاتوا لي برابط ام ابقى اعمل لوحدي

على كل حال البرامج تعمل عندي وكنت اريد مشاركتكم و اخراج اعمال تساعدكم ولكن يبدوا انكم كلكم

عندكم عضويات بالموقعين فلا داعي لوجود هكذا موضوع شكرا لكم
فديتك اخيو لا تزعل نحن في خدمتك ..
هذا رابط لاحد نسخ ويندوز ..
http://www.fileserve.com/file/BPasC...Integrated.March.2011.Corporate-BIE.part1.rar
مع العلم اني لا استخدم الكوكيز او العضايات الذهبيه المسروقه فيها ..
لا تقعد اكثر من 10 دقائق بعد سرقتها .. دمت بود .


د
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#13
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

سامحك الله اخي العزيز لقد جيت لتعدلها قمت عميتها رابط ايه يا اخي الملف محذوف ومنتهي على العموم انتظر قليلا وسوف ارى بنفسي و اجرب لوحدي و اعيش بعالمي لوحدي .
 

Star Soft

عضـو
التسجيل
7/2/09
المشاركات
3,426
الإعجابات
1,239
العمر
23
الإقامة
TaizCity
#14
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

سامحك الله اخي العزيز لقد جيت لتعدلها قمت عميتها رابط ايه يا اخي الملف محذوف ومنتهي على العموم انتظر قليلا وسوف ارى بنفسي و اجرب لوحدي و اعيش بعالمي لوحدي .
اسف والله اخيو ما ركزت بس اخذته من ماشركه للاخ ابو منصر ..
http://www.damasgate.com/vb/soft-1703097.html
ارجو منك السموحهـ ..:eye:
 

sony_mutso

عضو ذهبي
التسجيل
12/3/09
المشاركات
793
الإعجابات
64
#15
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

أخى الحبيب نسر الاسلام
إنتظر على الاخوه الاعضاء شويه
كل واحد عنده ظروف وممكن محدش خد باله من الموضوع
إصبر صبرا حليما

وبالنسبه لموقع ميجا أبلود فهو شغال تمام وبيكمل التحمتيل
وممكن تحمل الملفات ورا بعضها مفيش مشكله
لكن مشكلته الوحيده هى الانتظار 45 ثانيه

اما بالنسبه لموقع فيل سيرف
فهو خنيق جدا جدا جدا
وانا عادتا لو لقيته قدامى مش بحمل منه

الطلب دلوقتى كما المثل يقول ( من علمنى درسا صرت له عبدا )
مش عاوزين ناخد السمكه على الجاهز كده ونبقى كسالى وجهله
عاوزين نتعلم ونتشارك و نبقى كلنا عارفين ونحاول ونجرب وكل حاجه

الطلب هنا ممكن تشرحلنا طريقه عمل الرابط المباشر ده

مشكور وفى إنتظارك
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#16
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

اخي العزيز كنت اتمنى ان اشاركم بما تعلمته و لكن لا اجد منكم مساعده ابدا ابدا لقد تعبت

اريد ان افيدكم بشغلات كثيره ولكن حتى اعطيكم الخلاصه يجب ان اجربها و اخوض تجارب معها

كيف سوف اعرف ان كانت فعاله ام لا الفرق بيننا و بين الاجانب انهم يتشاركون بالمعلومات

وما توصلوا اليه و يكمل احدهم الاخر فيصلوا لنتيجه رائعه و برامج فعاله وممتازه و لكن نحن

نريد الذي وصلوا اليه دون تعب فمتى سوف نعلم انه بالتعاون نصل لابعد الحدود لقد تعب فؤادي

و بجد اصبحت اتعب لا اجد تعاون فسامحني اخي العزيز


عندما اعرض على الاجانب جزء من افكاري اجدهم يتسابقون ببيان الاوامر التي تساعدني و يقدمون لي

يد العون و يساعدوني و عندما اقدم لاخواني افكاري اجدهم يتركوني و يشكروني على تقديم افكاري

لا اريد شكر و لا اي شئ
 

Hassan Latif

عضو جديد
التسجيل
19/5/06
المشاركات
5
الإعجابات
0
#17
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

كيف نم التحويل اخي ؟
 

أبو الطيب2009

عضو مميز
التسجيل
5/5/09
المشاركات
351
الإعجابات
85
#18
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

و رحمة الله

على بركة الله

برنامج Portable Adobe Photoshop Lightroom 3.4 RC

هو برنامج التصميم

http://www.fileserve.com/file/Yewfyzc/Adli.34RC.Port.rar

 

kilannsa

عضو ماسـي
التسجيل
27/1/08
المشاركات
1,219
الإعجابات
292
#19
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

مشكور اخي الكريم علي مجهودك الطيب
وهذه الطريقه مجربه من فتره سهله جدا لكن المشكله الروابط تعمل فقط في بعض الدول
هذا الكلام عن تجربه
الطريقه معروفه قم بتسجيل الدخول في المواقع بواسطه الداونلود مانجر
وعند وضع الرابط في الداونلود يحول لك الرابط لمباشر
هذا لا ينفع في الرابيدشير

فقط في بعض الحسابات
هذه كانت طريقتي واعتقد انها طريقتك
والله اعلم

علي العموم مجهود رائع ومشاركه مميزه والي الامام ان شاء الله
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#20
رد: سوف اقدم لكم هذا الموضوع كل يستخدم موقع fileserve & megaupload فقط

و رحمة الله

على بركة الله

برنامج Portable Adobe Photoshop Lightroom 3.4 RC

هو برنامج التصميم

http://www.fileserve.com/file/Yewfyzc/Adli.34RC.Port.rar


ايوه كده اخي ابو الطيب لعيونك تفضل الرابط

فقط خبرني اذا نجح الناتج


من هنا




.
 

أعلى