الحالة
موضوع مغلق

YamanD

عضو جديد
'', ..

يا هلا وغلا بكل من نور موضوعي بطلته ، كيف حالكم ؟ ان شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة //

اليوم وبكل فخر واعتزاز اقدم لكم ::

KTR V.1 وهي اداة لتفعيل جميع منتجات الكاسبر سكي 2010 و 2011 بلا استثناء ..

وهي اختصار للمسمى التالي / Kaspersky Trail-Rester ، فوظيفتها اعادة المدة التجريبية .. //

.. ملاحظات هامة قبل البدأ ..

1. الأداة من برمجتي الشخصية ، ولله الحمد برمجتها من دون مساعدة أحد ، وكله بفضل الله ..

2. انا أخلي مسؤوليتي من تحميل الأداة من طارح لا يحمل نفس اسمي ، وسيتم ارفاق ارقام الهاش للتأكد من انها نفس الأداة الموجودة بالموضوع ..

3. الأداة ليست كراك ولا باتش ولا ما شابههما ، وأؤكد انها خالية من اي ضرر كان ، حتى ولو تم إكتشافها من اي مكافح ..

4. يجب تعطيل [ Self-Defense ] خاصية الحماية الذاتية للكاسبر ، والخروج من الكاسبر و تشغيل الأداة كـ مسؤول بالنسبة للفيستا والسفن

شرح استخدام الأداة

اولا //
تعطيل خاصية الحماية الذاتية
[ Self-Defense ]

التحميل
Kaspersky Internet Security

تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/331859/

أرجو في الختام من الله ، ان اكون قد وفقت في طرح ما هو مفيد .. //

وأرجو منكم الدعاء لي ولوالدي ولجميع المسلمين يا رب العالمين .. //

ويسمح بنقل الموضوع بالكامل .. // وأرجو نشرها في المنتديات الأجنبية .. //

..

محبكم وأخوكم / يمان

smsm222

عضو مشارك
رد: استمرار سلسلة التدمير الأقوى لـ Kaspersky وهذه المرة مع [ KTR V.1 ] من برمجتي

مجهود طيب وتشكر عليه ودعاوتنا لك
الف شكر والى الامام ..
جااااري التجربه .......

mido_hendy333

عضو فعال
رد: استمرار سلسلة التدمير الأقوى لـ Kaspersky وهذه المرة مع [ KTR V.1 ] من برمجتي

شكرا ليك اخي الكريم

YamanD

عضو جديد

تشكروون على الردود .. //

معاكس

عضو مشارك

مشكور خل نرتاح من المفاتيحلا تستاهل التقييم

YamanD

عضو جديد

منور حبيبي .. //

وان شاء الله ترتاح طول عمرك يا رب .. //

معاكس

عضو مشارك

للاسف ماضبط عزيزي

عبدالالاه نور

موقوف

تمت العملية بنجاح و بارك الله فيك و لكن هل نعاود العملية بإستمرار كل شهر عند نهاية النسخة التجريبية و جزاك الله خيرا ؟؟؟؟

YamanD

عضو جديد

نعم كل ما تنتهي عيد العملية وبإذن الله ستعمل ..

معاكس , انتا ولا اداة لتفعيل الكاسبر ضابطة معك , واحد من اثنين يا انك تستهبل , أو ان المشكلة من عندك !!

احذف النسخة الي عندك , ونزل نسخة من موقع الشركة وجرب الأداة يا شباب الميديافير يشير الى 557 تحميل للأداة ..

ولنقل اني ناشرها في اكثر المنتديات العربية شهرة ! لم تواجهني فيها كلها الا 3 مشاكل فقط , وتم حل واحدة والثانية لم يتم تجاوب صاحب المشكلة وطنش الموضوع ..

ومشكلة المعاكس الآن ! الآن هم نسبة قليلة جدا , الأداة تعمل تماما , ويوجد اثباتات من اكثر من مصدر ..

ودي

معاكس

عضو مشارك

النسخة اللي عندي للكاسبر 11.0.0232
وبعدين اقولك مشكور وتقولي استهبل
عطلت الدفاع الاستباقي وسويت خروج من البرنامج شغلت الاداة وضغطت رست
وطلعت ايفونة عطل الدفاع الذاتي ثم خروج
وطلعت ايفونة البرنامج اسفل شريط الشاشة
بس ملاحظة انا سويت الطريقة وباقي اربعة ايام وتنتهي المدة التجريبية يمكن عشان كذا ماضبط معي

التعديل الأخير:

YamanD

عضو جديد

اتبع الشرح الي في الموضوع وستعمل الأداة بـ نجاح بإذن الله ..

الحالة
موضوع مغلق

أعلى