ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
قاد الهولندي الدولي ديريك كاوت فريقه ليفربول لفوز مدو على مانشستر يونايتد 3-1 في المباراة التي جرت على استاد انفيلد الأحد ضمن المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتقلص الفارق بين مانشستر ومطارده المباشر ارسنال إلى 3 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأخير الذي تعادل يوم السبت مع سندرلاند سلباً في المرحلة نفسها.

وهذه ثاني هزيمة ليونايتد خلال أسبوع بعد خسارته 1-2 أمام تشيلسي في لندن يوم الثلاثاء الماضي.

افتتح كاوت التسجيل في الدقيقة 34 بتسديدة قوية بعد لعبة جميلة من الأورغواياني لويس سواريز. وضاعف اللاعب الهولندي تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد خمس دقائق مستفيدا من خطأ للاعب البرتغالي ناني.

وبعد ذلك خرج ناني من الملعب محمولاً قبل نهاية الشوط الأول بعد تدخل خشن من المدافع جيمي كاراغر.

وأكد كاوت تفوق ليفربول في منتصف الشوط الثاني ومرة أخرى جاء هدفه من لمسة بسيطة بعدما فشل الحارس الهولندي ادوين فان دير سار في التصدي لتسديدة سواريز لاعب ايكس امستردام السابق من ركلة حرة.

وسجل البديل المكسيكي خافيير هرنانديز هدف يونايتد الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبقي رصيد يونايتد عند 60 نقطة من 29 مباراة بينما يملك ارسنال 57 نقطة من 28 مباراة ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة من 29 مباراة فيما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وفي مباراة ثانية، حرم ولفرهامبتون ضيفه توتنهام من الارتقاء إلى المركز الرابع بتعادله معه 3-3.

ومنح كيفن دويل التقدم لولفرهامبتون صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدقيقة 20، ورد توتنهام بهدفين لمهاجمه جيرماين ديفو في الدقيقتين 30 و34.

وهي المرة الأولى التي يهز فيها ديفو الشباك في الدوري هذا الموسم.

وحصل ولفرهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة 40 انبرى لها دويل بنجاح مدركا التعادل.

ومنح المهاجم الدولي الروسي رومان بالفليوتشنكو التقدم لتوتنهام في الدقيقة 48، بيد أن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 87 بواسطة الاسكتلندي ستيفن فليتشر.

واكتفى توتنهام بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 48 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي الرابع، مقابل 29 لولفرهامبتون.
...
 

أعلى