amiraaamer

عضو مشارك
التسجيل
5/3/11
المشاركات
40
الإعجابات
18
#1
لا تخف

أعبر هذا الطريق كل يوم صباحا ومساءا ... طريق ملئ بالعربات السريعه ..ينصحنى ابى منذ نعومه اظافرى " خلى بالكو انتى معديه يا بنتى اوعى تستعجلى "لم يتوقف يوما عن نصحى حتى مللت فأنا فلم اعد صغيره لقد خبرت هذا الطريق جيدا اعرف متى اعبر .. اضع عينى على السائق فاعلم من حركه يديه و عينيه الى اى اتجاه سينحرف .. اعلم من وجه هذا السائق انه لن يهدئالسرعه و لن يدعنى امر و هذا آخر يشفق على فيشير لى بيده ان اعبرى و لكى الامان وهذا الشاب السفيه الذى يقارب بسيارته منى و يزيد من سرعته ليلقى الخوف فى قلبى سامحه الله.

و فى هذا اليوم وقفت مستعده منتبهه و العربات ترمق امامى فى سرعه مخيفه هدأت الحركه فعبرت بعد ان نطقت الشهادتين كالعاده و وضعت قدمى على الطريق .. هنالم اتذكر شئ سوى ان سمعت صوت عربه تحاول التوقف و سبه بذيئه و رأيت حقيبتى تطيرلتسقط على الأرض و تتبعثر اوراقى وجدت نفسى اسقط بجوارها و وجهى على الارضما هذا ......... لا ألم .........لا اشعر بأى شئ يبدو ان الادرنالين يقوم بعمله احاول جاهده رفع راسى لأرى ان كانت السقطه كشفت عن ساقى فأغطيها و لكنى لا استطيع.

بدأت ارى الناس يتجمعون حولى اسمعهم يحوقلون .. اشعر بالاختناق ما احقر هؤلاء الناس يتجمعون فقط ليشاهدوا ليذهب كل واحد منهم لبيته و يقص عليهم " ده انا شوفت النهارده حته حادثه ...."اراهن ان لا احد منهم طبيب او يعلم قواعد الاسعافات الاوليه.
اسمع صوت الاسعاف قادما من بعيد ولكنها لا تقترب فالشارع متوقف تماما بسبب جمهرتهم .
افشل فى الحفاظ على عينى مفتوحه ولكنى اسمعهم و اشعر بهم اشعر بصوت الاسعاف يخفت تدريجا احاول جاهده فتح عينى لأرىطفل يقف بجانب والده ما اقسى هذا الاب كيف يجرؤ على احضار ابنه هنا ارى نظره خوففى عينيه احاول ان ارسم بسمه على وجهى لأطمئنه لا تخف لا تخف انى فقط.................
و اغمض عينى الى الابد ..
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#2
رد: *لا تخف

أخذتيني معك فى هذا المشهد
يا إللهي .........

أجدتي فى طرح الصورة كاملة

هل حدث هذا معك حقاً : فيجتمع لك حسن الصياغة لموقف حقيقي
أم هو من نسج خيالك : فيجتمع لكي سعة الأفق ودقة التصوير



بوركت اناملك أختي الغالية
 

amiraaamer

عضو مشارك
التسجيل
5/3/11
المشاركات
40
الإعجابات
18
#3
رد: *لا تخف

منى
سعيدة بكلامتك و تشجيعك
هذه القصة خطرت ببالى وانا اعبر شارع مسرع بالعربات ولكنى لم اتعرض للموقف حقيقة
شكرا اختى :))
 

أعلى