MEDO LOVER

عضو ماسـي
التسجيل
4/8/10
المشاركات
1,058
الإعجابات
81
الإقامة
في ارض اللـــــــــــــه
#1
دخل الحكم الارجنتيني "داميان روبن" التاريخ من أوسع أبوابه
بعد أن كان يقود لقاء ضمن الدرجة الرابعة الارجنتينية بين كلايوبل وفيكتوريانو اريناس بحيث كانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين
ولكن الدقيقة 76 حملت ما كان خارج الحسبان حيث ادى تدخل خشن من لاعب اريناس على منافسه​
الى اشكال بين اللاعبين الاساسيين
وتدخل بعدها لاعبو الاحتياط فما كان من الحكم الا ان انتظر حتى​
نهاية الاشكال وبدأ بتوزيع البطاقات الحمراء على كل الموجودين في الملعب
فنال 36 لاعبا ً البطاقة ذات اللون الاحمر​
وبعد اجلاء المطرودين من قبل الحكم​
لم يبق في الملعب الا الحكم وحده فاعلن نهاية اللقاء بالتعادل 2 - 2 لعدم تواجد اللاعبون القادرون على اكمال الوقت المتبقي

:1002::1002::1002::1002::5998::5998::5998::5998:​

 

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,050
الإعجابات
2,211
الإقامة
فى كنف الاخوان
#2
رد: حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة

iiiiiiiiiiiiiiiiii

حياك الله
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#4
رد: حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


جرئ جدا وشكله ما في عنده واسطات مثلنا

مشكور اخي الكريم
 
ابوخطار

ابوخطار

مشرف سابق
التسجيل
24/4/10
المشاركات
726
الإعجابات
107
الإقامة
سوريا \ ادلب
#5
رد: حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة

أكيد هذا الحكم سمعان بالمثل العربي الي بيقول // ما ضل بالميدانى غير حديدان // وحب يطبق المثل
وين المشكلة
 

MEDO LOVER

عضو ماسـي
التسجيل
4/8/10
المشاركات
1,058
الإعجابات
81
الإقامة
في ارض اللـــــــــــــه
#6
رد: حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا في مباراة واحدة

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


جرئ جدا وشكله ما في عنده واسطات مثلنا

مشكور اخي الكريم
مشكور اختي العزيزه علي المرور الرائع
 

MEDO LOVER

عضو ماسـي
التسجيل
4/8/10
المشاركات
1,058
الإعجابات
81
الإقامة
في ارض اللـــــــــــــه
#7
رد: حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا في مباراة واحدة

أكيد هذا الحكم سمعان بالمثل العربي الي بيقول // ما ضل بالميدانى غير حديدان // وحب يطبق المثل
وين المشكلة
مشكور اخي ابو خاطر علي المرور الكريم
 

أعلى