ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
يحتاج برشلونة إلى اجتياز عقبة كبيرة وعبور اختبار صعب إذا أراد الحفاظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب منافسيه على قمة الدوري الأسباني لكرة القدم حيث يحل الفريق ضيفا على ريال مايوركا غدا السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ويتصدر برشلونة ، حامل اللقب ، جدول المسابقة برصيد 65 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد بعد 24 مباراة خاضها كل فريق في المسابقة حتى الآن.
:333:
ويعاني برشلونة من أزمة حقيقية بسبب الإصابات التي ستحرمه ، في مباراة الغد ، من جهود كل من فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق وكارلوس بويول مدافع وقائد الفريق وصانع اللعب تشافي هيرنانديز. ويأمل اللاعبون الثلاثة في التعافي في الوقت المناسب قبل المباراة المهمة المرتقبة مع بلنسية يوم الأربعاء المقبل وكذلك قبل المباراة الحاسمة أمام أرسنال في الثامن من آذار/مارس المقبل في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.
:wow:
ويساور القلق عدد كبير من مشجعي برشلونة بسبب هذه الإصابات وإمكانية تأثيرها على أداء الفريق ولكن تشافي حاول إعادة الاطمئنان للمشجعين قائلا "إصابتي خفيفة. سأكون جاهزا لمباراة بلنسية".
:677:
وأعرب تشافي عن سعادته بتمديد عقد جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق لمدة عام حيث وقع جوارديولا على العقد الجديد أمس الأربعاء. وقال تشافي "إنها أخبار رائعة بالفعل لأنه مدرب ساحر". وعن تأثر زميله المدافع جيرارد بيكيه بما تردد من أنباء عن علاقته الغرامية مع المغنية الشهيرة شاكيرا ، قال تشافي "لا أرى أنه تأثر كثيرا على الإطلاق. إنه يمزح كعادته دائما ومستواه رائع للغاية". كما سيفتقد برشلونة ، في مباراة الغد ، جهود اللاعب البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن الفريق بسبب الإيقاف.

ويحل ريال مدريد ، في مباراة أخرى غدا ، ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا. ونجح ريال مدريد ، في الموسم الماضي ، في فك العقدة وتحقيق الفوز على ديبورتيفو بملعبه للمرة الأولى منذ 18 عاما. ومن المنتظر أن يعاني ريال مدريد من الإجهاد بعد المباراة التي تعادل فيها الفريق 1-1 مع مضيفه ليون الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.
..
ويفتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد في هذه المباراة جهود لاعب خط وسطه الألماني سامي خضيرة الذي أصيب خلال المباراة أمام ليون ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين. وينتظر أن يدفع مورينيو باللاعب الفرنسي لاسانا ديارا في التشكيل الأساسي بدلا من خضيرة.

كما تشهد مباريات الغد موقعة متكافئة بين فريقي سبورتنج خيخون وريال سرقسطة صاحبي المركزين السادس عشر والثامن عشر على الترتيب كما تشهد مواجهة بين فريقي اسبانيول وريال سوسييداد في إطار صراع الفريقين لاحتلال مركز متقدم في جدول المسابقة يؤهلهما للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

كما يلتقي غدا فريقا أتلتيكو مدريد وأشبيلية اللذان قدما في الموسم الحالي عروضا ونتائج أقل مما كان منتظرا منهما.
:333:
وتأتي هذه المباراة بعد خروج فريق أشبيلية صفر اليدين من بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) رغم الفوز 1-0 على بورتو البرتغالي في عقر داره أمس الأول الأربعاء حيث سبق لبورتو أن فاز 2-1 على ملعب أشبيلية في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور ال32 للمسابقة.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ليفانتي مع أوساسونا وإيركوليس مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع فياريال وأتلتيك بلباو مع بلنسية بعد غد الأحد. وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء ملقه مع ألميريا.
...
 

أعلى