ام سمر

عضو جديد
الإعجابات
2

بصراحة لم الاحظ المشكلة اللي عندي مسبقا الا لما ادخلت dvd في مشغل الاقراص .. القرص يدور في الجهاز لكن لا يظهر له اثر على الشاشة عندها لاحظت ان عندما اضغط ايقونة جهاز الكمبيوتر لابد وجود بجانب القرص المحلي c و e و .... يكون محرك الاقراص افترض انة G لكن لا اثر له هناك حاولت ابحث من اين المشكلة لذا رحت عند ادارة الاجهزة وضغط عند ( محركات الاقراص المضغوطة وdvd ) ظهر عبارة اخرى ( TSS corp CDDVDW TS-L632P ATA Device ) وبجوارة شكل مصغر علامة استفهام يبين ان هناك مشكلة عند الضغط على هذه العبرارة مرتين يظهر مربع حوار ( خصائص ) وتجد فية عدة اقسام العام - وحدة التخزين - برنامج التشغيل - والتفاصيل
ذهبت للعام وجدت انة يخبرني نوع الجهاز والشركة المصنع والموقع وهناك حالة الجهاز ووجدة فية العبارة ( يتعذر على ويندوز تحميل برنامج تشغيل الجهاز لهذا الجهاز قد يكون برنامج التشغيل معطوبا او مفقودا ( رمز 39) ..) طيب رحت عند فرع برنامج التشغيل وعملت تحديث برنامج التشغيل وطبعا وانا متصلة بالنت وحصل التحديث لكن بدون فائدة وعملت تعطيل وبعدين تحديث بعدها ازالة وبعدين تحديت كل محاولاتي كلها فاشلت بليز ساعدوني بحل المشكلة بارك الله فيكم واسفة على التطويل

bassambxr

عضو ذهبي
الإعجابات
108
رد: عندي مشكلة في محرك الاقراص بليز ساعدوني

السَلآم عليكم ورَحمة الله وبركاته
مرحبآ,,
إفعلى كمآ بالصور

ثم

إن لم تفلح جربى نزع كبيلات توصيل
البيانات والطاقة وقومى بفحصهم
وإن كانوآ بحالة جيدة انزعيهم ثم قومى بتركيبهم مرة أخرى وإن