ehab_matriex

عضو جديد

هل تريد معرفة ما يحدث أثناء غيابك

هل تريد أن تبقى مطلعا على ما يفتحه أطفالك وانت غير موجود

اذا ليس لديك بديل آخر عن
007 SPY SOFTWARE

إنه الحل الأمثل لمعرفة ما يحدث على الجهاز أثناء غيابك
بأكثر من طريقة
1- تسجيل صورة للجهاز كل فترة معينة تحددها أنت بدءا من ثانية وحتى عشر دقائق
2- تسجيل كل ما يكتب على الكيبورد
3- المواقع التي يتم الدخول عليها
4- الفولدرات والملفات التي يتم فتحها

والمفاجآة لن يعرف أحد بوجود البرنامج على الجهاز
فليس له اختصار على الديسكتوب او في PROGRAM FILES او في START MENU
فأنت تحدد له اختصار لا يعرفه غيرك وباسورد مكون من 10 ارقام

والآن مع الشرح التفصيلي للبرنامج

بعد فك الضغط افتح ملف الSETUP

وتابع الشرح المصور

تسجيل البرنامج

واجهة البرنامج الرئيسية

1- لوضع كلمة سر للبرنامج

2- لوضع اختصار سري للبرنامج

3- مكان الصور التي يلتقطها البرنامج ويمكنك تغييره

4 الحد الأقصى للمساحة التخزينية قم بزيادته بما يناسب حجم الهارد

5 الوضع المتقدم (الوضع السري) بضغطك على SKILLED MODE لن يعلم أي أحد بوجود البرنامج على الجهاز سواك أنت فقط فهو سيقوم بمسح اختصارات الديسكتوب وقائمة ستارت وال PROGRAM FILES ولن يمكنك الدخول إلى البرنامج الا بضغطك على الاختصار الذي عينته للبرنامج ثم وضعك للباسورد الذي قمت بوضعه

6- ما تم كتابته على الكيبورد
7- لمواقع التي تم الدخول عليها
8- البرامج التي تم فتحها
9- الصور التي تم التقاطها للشاشة
10- الملفات والفولدرات التي تم فتحها اثناء غيابك

بعد الانتهاء من تعيين اعداداتك لا تقم بغلق البرنامج وانا قم بالضغط على الأيقونة الموجودة في الصورة التالية

والآن وقت التحميل البرنامج + السيريال بمساحة 3 ميجا فقط

هذا رابط على الميديا فاير لمن يريد البرنامج

ولمن لم تظهر صور الشرح عنده او من يود الاحتفاظ بصور الشرح على جهازه تفضل حمل من هنا

الشرح ورفع البرنامج تم من قبلي وغير منقول من أي منتدى او موقع آخر ويسمح بالنقل شرط ذكر اسم الكاتب والمصدر ehab_matriex

الموضوع استغرق ساعات والتقييم يستغرق ثواني

ومستعد للإجابة على أية استفسارات

القول المأثور

الوسـام الذهبي
رد: أقوى برنامج لتسجيل كل ما يحدث على الكمبيوتر 007 spy software بالشرح التفصيلي

*** الرجاء تبليغ الإدارة عن أي روابط غير مباشرة أو مشفرة للقضاء على ظاهرة الروابط الربحية ***
الرابط مشفر الرجاء رفع البرنامج على الميديافير أو أي من المواقع السهلة.

ehab_matriex

عضو جديد
رد: أقوى برنامج لتسجيل كل ما يحدث على الكمبيوتر 007 spy software بالشرح التفصيلي

أخي الكريم أنا لا أعرف لما تم تشفير الروابط والرابط سريع ومباشر ولا يعرض اي حاجة حرام بل ان قوته مثل قوة الميديا فير انا ارفع عليه لأن عندي حساب في الموقع ويتم الاحتفاظ بالملفات لأطول فترة ممكنة
وعموما انا مش حرفع حاجة تاني في المنتدى وانا غلطان اني عايز افيد الناس

شكرا

مع السلامة

sooriaty03

عضو فعال

جزاك الله خيرا أخي الكريم تم تحميل البرنامج من مشاركة أخرى في منتدى آخر وبالفعل الموقع سريع ويدعم الاستمرار وأنا عندي رأي لو تحفظ الرابط على أحد المواقع التي تخفي الرابط وبذلك تحميه من الحذف على سبيل المثال هذا الموقع
http://1lien.com/
وعندما تضع رابطك فيه يصبح بهذه الطريقة
http://1lien.com/289881/
وبذلك تقدمه في المنتدى
وشكرا لك مرة أخرى

ehab_matriex

عضو جديد

شكرا أخي الكريم للرد وعموما انا مش عايز اخالف احكام وقوانين المنتدى وانا بحط مواضيعي في اكتر من 10 منتديات وطالما طريقتي تخالف قوانين المنتدى يبقى انسحب بهدوء واتمنى للمنتدى ومشرفيه واعضاؤه وزواره كل التوفيق

khaled99

عضوية الشرف

لا تزعل يااخى مشكور ولك دعوة بالتوفيق
والى الامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

phenomenon

عضو مميز

جزيل الشكر .................. بارك الله فيكم

أبوربيع

عضو مميز

أطلب من المشرفين تحديد سبب تشفير الروابط!!!!!

nassary

عضو فعال

هذا رابط على الميديا فاير لمن يريد البرنامج

abo sna

عضو محترف

تمت اضافة الرابط للموضوع الاصلي

الف شكر لك على الرابط
مشكور اخي
ولكن الرابط فيو فيروس

ABDEANNOUR

عضو مشارك

شكرا لك على هذه البرامج المحصنة للكمبيوتر

hussamadham

عضو مشارك

goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

all2111

عضو جديد

شكر لك على البرنامج الرئع

ارارات

عضو ذهبي

شکرا لکم اخواني
ولکن هل بان لو تم غلق و اطفاء الکومپیوتر و فصله من الکهرباء هذا البرنامج سوف یمکن ان یحفظه اي یمکن مراجعة ماذا حصل ام لو تم اطفاء الکومپیوتر سوف یتم مسح التسجیل ولکم الشکر
ولکن بعد تحمیل البرنامج من مدیافایر و فحصه ظهر فیه 24 تهدید اي ملف مشکوک

هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة

بارك الله بك اخي شكرا

ابوفاروق

عضو مشارك

مشكور استاذنا على مجهودك العظيم

محمد الحلاوجي

عضو مشارك

مشكور اخي على هذا البرنامج الرائع عاشت يداك
بس عندي مشكلة اريد اخذف البرنامج بس مااعرف من وين احذفه اكون ممنون منك اذا ساعدتني

Mohamed Khaled

عضوية الشرف

مشكور اخي على هذا البرنامج الرائع عاشت يداك
بس عندي مشكلة اريد اخذف البرنامج بس مااعرف من وين احذفه اكون ممنون منك اذا ساعدتني
اخي الكريم احذف البرنامج بواسطه برنامج Your Unin-staller! ان شاء الله هتلاقيه البرنامج هم بحذفو نهائي حتي الاصلي

Mohamed Khaled

عضوية الشرف

يتم نقل الموضوع للارشيف .......
السبب : البرنامج يوجد به فيرس مرتفع الخطوره
كما موضع بالصوره

أعلى