ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

.
حسم باير ليفركوزن مواجهته القوية مع ضيفه هانوفر وابتعد في المركز الثاني بعد فوزه عليه (2-صفر) يوم الجمعة على ملعب "باي آرينا" في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويعتبر هذا الفوز هاماً جداً بالنسبة لليفركوزن لأنه جاء على حساب منافسه الأساسي على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
:close:
ورفع ليفركوزن رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن هانوفر الذي أصبح مهدداً بفقدان مركزه الثالث لمصلحة بايرن ميونيخ حامل اللقب بعد تلقيه هزيمته الثانية على التوالي والثامنة هذا الموسم.
...
لكن ليفركوزن لا يزال بعيداً جداً عن المتصدر بوروسيا دورتموند الذي يتقدم على فريق المدرب يوب هاينكيس بفارق 8 نقاط قبل مباراته مع مضيفه فولفسبورغ يوم السبت.
:677:
وضرب ليفركوزن الذي بدأ اللقاء مع مشاركة ميكايل بالاك أساسياً، بقوة في الشوط الأول وفرض أفضليته ونجح في ترجمتها إلى هدف أول سجله في الدقيقة 22 عبر كرة صاروخية "طائرة" أطلقها التشيلي أرتورو فيدال من حدود المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى الحارس رون-روبرت تيسلر.
:333:
ودخل ليفركوزن إلى استراحة الشوطين وهو متقدم بهدفين نظيفين بعدما عزز سايمون رولفس تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 42 عندما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة بينية متقنة من غونزالو كاسترو ثم انفرد بتيسلر قبل أن يسدد في الزاوية الأرضية اليسرى.
...
ولم يطرأ في الشوط الثاني أي تعديل على نتيجة اللقاء رغم بعض الفرص الخطيرة للفريقين وخصوصاً ليفركوزن وأبرزها في الدقيقة 74 للبرازيلي أرتورو أغوستو الذي انفرد بالحارس دون أن ينجح في إيداعها الشباك، والأمر ذاته ينطبق على فيدال الذي اصطدم بتألق تيسلر في الدقيقة 85.
.
 

أعلى