ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
يستضيف نابولي صاحب المركز الثاني سمبدوريا الأحد، وإنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة باليرمو بعد الهزيمة الأولى له بإشراف مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو، وهو سيحاول التعويض للاندفاع قفزة إلى الإمام على أمل أن يتعثر آي سي ميلان المتصدر الذي يفتتح المرحلة الثانية والعشرين السبت في ضيافة كاتانيا.

وقد تكون لآي سي ميلان فرصة كبيرة لإحباط آمال المتربصين به، وهو يعوّل راهناً على محترفيه الجدد خصوصاً الهولنديين اوربي ايمانويلسون ومارك فان بومل القادم من بايرن ميونيخ الألماني، وهما نجحا في أول اختبار لهما الأربعاء ضد سمبدوريا في ربع نهائي كأس ايطاليا (2-1).
:wow:
ويبدو أن المدرب ماسيميليانو اليغري متفائلاً رغم البطء الذي طرأ على انطلاقة فريقه، وواثقاً من لاعبيه لكن بحذر "لم نحسم الصراع حتى الآن، البطولة ما تزال طويلة وهناك الكثير من المواجهات المباشرة بين المرشحين لإحراز اللقب".
:close:
ويتصدر آي سي ميلان الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط أمام نابولي الذي خسر أمامه الأربعاء بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 0-0) في ربع نهائي الكأس، و7 نقاط أمام روما وصيف البطل وثالث الترتيب الذي سيحل ضيفاً على بولونيا.
...
ولا يشكل لاتسيو الذي تصدر الترتيب في المراحل الأولى قبل أن يتراجع إلى المركز الرابع حالياً (37 نقطة)، قلقاً كبيراً لآي سي ميلان حتى في حال فوزه على ضيفه فيورنتينا في افتتاح المرحلة، خصوصاً انه لم يحقق إلا فوزاً واحداً في مبارياته الأربع الأخيرة إضافة إلى خسارته في الدربي مع جاره روما ضمن مسابقة الكأس.
:5998:
ويتعين على يوفنتوس السادس (35 نقطة) أن يحذر ضيفه اودينيزي الذي طور أداءه في الفترة الخيرة وكان فوزه على إنتر ميلان الأسبوع الماضي 3-1 انعكاساً لهذا التطور.
ويلعب الأحد أيضاً بريشيا مع كييفو، وكالياري مع باري، وجنوى مع بارما، وليتشي مع تشيزينا.
.
 

أعلى