ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
قال مدرب كوريا الجنوبية تشو كوانغ راي إنه ليس راضياً عن المركز الثالث لكنه أكّد في الوقت عينه أن فريقه أظهر للعالم خامته العالية منوهاً أنهم لم يخسروا أي مباراة خلال كأس آسيا.

ورأى راي عقب فوز منتخب كوريا على أوزبكستان يوم الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس آسيا 2011 بنتيجة 3-2: "لست راضياً عن نتيجة المركز الثالث، نستحق أفضل من ذلك. أشكر اللاعبين وأنا أقدر تضحياتهم وجهودهم خلال البطولة".
...
وخاضت كوريا خلال البطولة ست مباريات فازت بأربع منها وتعادلت باثنتين، إذ أنها خرجت بركلات الترجيح أمام اليابان في نصف النهائي بعد التعادل صفر-صفر في الوقتين الأصلي والإضافي.

وحول ذلك قال راي: "لم يخسر لاعبي الفريق أي مباراة. خروجنا أمام اليابان كان بركلات الترجيح وأنا أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي أظهروها".
.
وعن مباراة أوزبكستان قال: "لعبنا ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، منها اثنتان مع وقت إضافي وهذا ما أثر علينا. الشوط الأوّل كنا ممتازين لكن في الشوط الثاني المستوى البدني كان متدنيا جداً"، وأضاف: "أظهرنا للعالم أن الفريق الكوري ممتاز ونوعية لعبه ولاعبيه عالية جداً".

وأشاد المدرب الكوري الجنوبي باللاعب كو جا شيول، هداف البطولة حتى الآن بخمسة أهداف: "أتمنى أن يكون هداف البطولة. في الواقع طلبت منه أن يلعب خلف رأس الحربة، لكنه يملك حسا وإمكانات عاليتين".
.
وعن غياب بارك جي سونغ، الذي اعتزل اللعب دولياً مع انتهاء مشاركة كوريا في كأس آسيا: "كان متحمساً للعب لكنني استمعت للأطباء وقررت إراحته لمصلحته مخافة أن يتعرض للإصابة خصوصاً أنه لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد مع وقتين إضافيين".

وأكد أن الفريق يمتلك البدلاء الأكفاء للحلول مكان بارك جي سونغ ولي يونغ بيو الذي اعتزل بدوره دولياً.
:confused:
 

أعلى