ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
أصبح نادي باليرمو أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد تحقيقه فوزاً مثيراً بركلات الترجيح (5-4) على ضيفه بارما في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب رينزو باربيرا.

وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها باليرمو إلى قبل نهائي مسابقة كأس إيطاليا منذ موسم 2005-2006، علماً أن أفضل إنجاز له في هذه البطولة هو خسارة المباراة النهائية في موسمي 1973-1974 و1978-1979.
:5998:
شهدت المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي العديد من الفرص لصالح الفريقين ولكنهما فشلا في التسجيل ليلجئا لركلات الترجيح.
:rolleyes:
وتصدى حارس باليرمو سالفاتوري سيريغو للركلة الترجيحية الأولى من الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو، قبل أن يرد عليه حارس بارما نيكولا بافاريني ويتصدى أيضاً لأول ركلة من ماتيا كازاني.
:close:
ثم نجح الفريقان في تسجيل جميع الركلات التالية بنجاح، فسجل لبارما رافاييلي بالادين وفرانشيسكو موديستو وأنطونيو كاندريفا وسباستيان جيوفينكو، كما سجل لباليرمو تشيزاري بوفو وفيديريكو بالزاريتي وأنطونيو نوتشيرينو وخافيير باستوري.
...
ولكن فرانشيسكو فالياني أطاح بالركلة السادسة لبارما فوق العارضة، قبل أن ينجح البديل الباراغواياني الشاب دانييل خارا (17 عاماً) في تسجيل الركلة الحاسمة ليقود فريق باليرمو للدور قبل النهائي.
.
وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي يوم الأربعاء حيث يلتقي سمبدوريا مع ميلان ونابولي مع إنتر، قبل أن تختتم يوم الخميس بمواجهة قوية بين يوفنتوس وروما.
:5998:
 

أعلى