ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

:wow:
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه تعاقد مع المهاجم التوغولي الدولي إيمانويل أديبايور (26 عاماً) على سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية الموسم.

وذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" الإسبانيتان على موقعيهما في شبكة الإنترنت يوم الثلاثاء أن ريال مدريد سيدفع مليوني يورو (2.72 مليون دولار) للنادي الإنكليزي مقابل استعارة اللاعب على أن يدفع 14 مليون يورو لمانشستر سيتي في نهاية الموسم إذا أراد ضم أديبايور بشكل نهائي.
.
ويستطيع أديبايور نجم آرسنال الإنكليزي سابقاً المشاركة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
:close:
ويلتقي ريال مدريد فريق ليون الفرنسي الشهر المقبل ضمن فعاليات الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال.

وطالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بشدة في الفترة الماضية بالتعاقد مع مهاجم جديد ليحل مكان الأرجنتيني غونزالو هيغواين في قيادة هجوم الفريق نظرا لإصابة هيغواين الذي ستبعده عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.
...
وحاول ريال مدريد التعاقد مع مهاجمه السابق الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي من نادي هامبورغ الألماني ولكن النادي الألماني رفض الاستغناء عن اللاعب.
.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط خلف منافسه التقليدي برشلونة حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.
:5998:
 

أعلى