ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
أعرب الألماني أولغر أوسيك مدرب المنتخب الأسترالي عن سعادته الكبيرة بالنصر التاريخي الذي حققه فريقه على المنتخب الأوزبكي بسداسية نظيفة، بينما أكد أبراموف مدرب المنتخب الخاسر بأنه حزين بالسقوط المدوي لمنتخب بلاده معتبراً ما حدث الصدمة التي يصعب تصديقها.
:333:
أوسيك يهدي الفوز للشعب الأسترالي
.
في بداية حديثه قال مدرب المنتخب الأسترالي أولغر أوسيك أنه فخور بلاعبيه بما قدمه المنتخب الأسترالي من أداء متميز واصفاً السداسية التاريخية في مرمى أوزبكستان أنها أفضل هدية من الممكن أن تقدم للشعب الأسترالي.

وأوضح أوسيك أنه لم يتوقع على الإطلاق الفوز بهذه النتيجة العريضة رغم أنه عمل بكل قوته للفوز بالمباراة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه خطط مع لاعبيه للهجوم منذ الدقائق الأولى لإصابة مرمى المنتخب الأوزبكي مبكراً، وهو ما تحقق وسهل مهمة فريقه في الوقت المتبقي من اللقاء.
...
وفي سؤال لأوسيك عن أفضل لاعبيه في اللقاء، أجاب المدرب الألماني قائلاً إن كل لاعبيه تألقوا وأدوا أداءً استثنائياً وهو لا يمكنه أن يختار منهم لاعب واحد فكلهم كانوا نجوماً.

وتحدث أوسيك عن لاعبه الشاب روبي كروس الذي لفت الأنظار بشدة إليه في هذا اللقاء فقال: "إنه لاعب مجتهد عمل بشكل جيد في التدريبات لذلك منحته الفرصة اليوم وشجعته على ألا يتردد ويحاول دائماً التسجيل وهو ما حدث"، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا غير كافي للحكم بشكل كامل عليه فهو مازال في بداية حياته الكروية.
:close:
ورفض أوسيك الحديث عن المباراة النهائية مؤكداً أن الوقت لازال مبكراً، فاليوم على جميع لاعبيه أن يرتاحوا ويبتعدوا عن الضغوط ويحتفلوا بما قدموه في المباراة، وابتداء من غد سيستعدون لمواجهة اليابان في النهائي.
.
وأكد أوسيك في نهاية حديثه أن دفاعه هو سر التألق والفوز في هذا اللقاء لأنه شكل حائط صد قوي أمام هجمات المنتخب الأوزبكي وهو ما منح الفرصة للاعبي الوسط والمهاجمين في الانطلاق سريعاً بهجمات مرتدة أثمرت عن الأهداف الستة.

أبراموف حزين ومصدوم
:5998:
من جهته أعرب أبراموف مدرب المنتخب الأوزبكي عن استياءه من النتيجة واصفاً ما حدث بالأمر الغريب على فريقه، مشدداً في الوقت ذاته على أن الأخطاء الدفاعية وبطء التحول من الهجوم إلى الدفاع هو السبب في النتيجة الثقيلة التي لحقت بالمنتخب الأوزبكي.

ورفض المدرب الأوزبكي الحديث عن استمراره مع منتخب بلاده من عدمه، مؤكداً أن لاعبيه كلهم مخطئون ومعرباً عن أسفه واعتذاره للشعب الأوزبكي.
:333:
وفي سؤال حول تأثر المنتخب الأوزبكي بالثقة الزائدة نتيجة ترشيح الكثيرين له للتأهل للمباراة النهائية بعد العروض الراقية التي قدمها في الأدوار الأولى من البطولة، قال أبراموف: " لا أعتقد أن الثقة الزائدة هي السبب في ما حدث فقط لم يكن يومنا وكلنا وقعنا في أخطاء قاتلة نتج عنها هذه الهزيمة التاريخية، أبارك لأستراليا وأتمنى أن يستعيد اللاعبين توازنهم سريعاً".
...
وتحدث أبراموف باستفاضة عن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون موضحاً أن المدافعون وقعوا في أخطاء كثيرة نتيجة الاندفاع الهجومي بسبب أن المنتخب الأسترالي تقدم مبكراً، وفي الشوط الثاني عندما حاول المنتخب الأوزبكي إنقاذ الموقف وتداركه طرد لاعب منه فلعب لنصف ساعة تقريباً بعشرة لاعبين الأمر الذي رجح كفة المنتخب الأسترالي تماماً.
:677:
وأمل أبراموف في نهاية حديثه أن لا تؤثر هذه النتيجة الثقيلة على معنويات لاعبيه في المباراة القادمة لتحديد المركزين الثالث والرابع أمام كوريا الجنوبية.
:1016:
 

أعلى