ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

:wow:
أعرب إيجي كاواشيما حارس مرمى المنتخب الياباني لكرة القدم عن سعادته البالغة بعبور الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا بعد الفوز على فريق قوي وعنيد مثل منتخب كوريا الجنوبية.
.
وقطع المنتخب الياباني شوطا كبيرا نحو استعادة لقبه الأسيوي بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر بتغلبه على المنتخب الكوري الجنوبي 3/صفر بضربات الترجيح بعد تعادلهما 2/2 اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويلتقي المنتخب الياباني في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل مع الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي والتي تجمع بين منتخبي أوزبكستان وأستراليا اليوم.
:333:
وأصبح المنتخب الياباني على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقبه الأسيوي الرابع لينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والذي يقتسمه حاليا مع منتخبي إيران والسعودية برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهم.
...
وأكد كاواشيما أنه شعر بتوتر كبير عندما سجل المنافس هدف التعادل 2/2 مع نهاية الوقت الإضافي الثاني ولكنه عرف كيف يستعيد ثقته بنفسه ويركز على ركلات الترجيح.
:close:
وعما إذا كان درس طريقة تسديد لاعبي المنتخب الكوري لضربات الجزاء أو أن الحظ خدمه في ضربات الترجيح اليوم ، قال كواشيما "إذا خدمك الحظ في ركلة جزاء فإنه لن يخدمك بالضرورة في الثانية".
.
وأوضح "أعرف جيدا معظم لاعبي كوريا الجنوبية. وقبل المباراة ، درست طريقة تسديدهم لهذه الركلات والقدم التي يسددون بها ووفقت في التصدي لركلتين".
:1016:
وعن رأيه في النهائي ، قال كواشيما "ستكون المباراة النهائية قمة آسيوية كبيرة.. أمامنا فرصة لإحراز اللقب ولن ندخر جهدا في سبيل رفع الكأس وإسعاد الشعب الياباني الذي ينتظر منا هذا الإنجاز".
...
 

أعلى