ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
أكد مدرب المنتخب الأوزباكستاني لكرة القدم، فلاديم أبراموف على جهوزية فريقه عشية اللقاء المرتقب أمام أستراليا على إستاد خليفة في نصف نهائي كأس آسيا 2011 لافتاً إلى أن أستراليا ليست البرازيل.
:wow:
وقال أبراموف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين في المركز الإعلامي الرئيسي إنها المرة الأولى الني تتأهل فيها بلاده إلى نصف نهائي كأس آسيا مشيراً إلى أن جميع الأمور تبدو جيدة وإيجابية كاشفاً أن فريقه لا يعاني من الإصابات أو الإيقاف نتيجة الإنذارات وهو يتطلع إلى مباراة الغد.

ولدى سؤاله عن أهمية المواجهة التي ستكون الأكبر في تاريخ الكرة الأوزبكية، أجاب أبراموف أن فريقه يضم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة لافتاً إلى أن المنتخب الأسترالي هو فريق جيد يلعب كرة إنكليزية لكنه ليس البرازيل مؤكداً أن بإمكان فريقه التعامل جيداً مع هكذا نوع من المباريات.
.
وعن مدى تأثير خسارة أوزباكستان مرتين أمام أستراليا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم على نفسية اللاعبين، قال المدرب الأوزبكي: "اللاعبون هم نفسهم من الجانبين، واستعدادهم جيد هذه المرة. لا أستطيع أن أعلق على ما حدث في الماضي. نحن نركز على المواجهة غداً، طلبت من اللاعبين التركيز واللاعب بهدوء، وسنرى ماذا سيحصل".
:close:
ولدى سؤاله عن ثقته بنفسه وصوابية خياراته بالدفع بلاعبين قادرين على حسم المواجهات مثلما فعل عندما دفع بالمهاجم أولغيبك باكاييف وسجّل هدفين في مرمى الأردن أجاب أبراموف: "باكاييف كان موفقاً في التسجيل خلال هذه المباراة حيث شارك للمرة الأولى وسجل هدفين، ولا يمكن أن يتكرر ذلك دائماً".
:mad:
وأضاف: "سأحدد تشكيلة الفريق في الموعد المناسب قبل المباراة وسأختار اللاعبين المناسبين للمباراة".
:confused:
أحمدوف لا يخشى أستراليا



من ناحيته، قال اللاعب أوديل أحمدوف إنه سعيد ببلوغ الدور نصف النهائي، مضيفاً: "لن نتوقف عند هذا الدور، نريد بلوغ النهائي والفوز باللقب".
...
وتابع: "المدرب أخبرنا قبل البطولة أنه بإمكاننا الفوز على العديد من المنتخبات الآسيوية، ونحن نصدق كلامه فقد بلغنا نصف النهائي".
:eye:
وعن صلابة خط دفاع أستراليا الذي تلقى هدفاً واحداً منذ انطلاق البطولة قال أحمدوف: "نعرف المنتخب الأسترالي جيداً ونحن لا نخشاهم. جميع المنتخبات التي تصل إلى نصف النهائي قوية. وتابع: "رأيت أن المنتخب العراقي حصل على عدة فرص للتسجيل في مباراته أمام أستراليا ولم يوفق. اعتقد أننا سنتمكن من إحراز الأهداف، ولو لم نكن فريقاً جيداً لما كنا تأهلنا إلى هذا الدور".
.
 

LEBA

LEBA

عضوية الشرف
التسجيل
12/11/08
المشاركات
3,246
الإعجابات
823
الإقامة
AHLY 4EVER
الجنس
Male
#2
رد: أبراموف: أستراليا ليست البرازيل

طبعا البرازيل اجمد..........ههههههههه
 

أعلى