ابوعناد22

عضو محترف
#1

:close:
اعتبر تشو كوانج -راي المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية أن المواجهة مع اليابان المقررة غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر ، ستكون الأكثر إثارة في البطولة.

وقال تشو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين "أعتقد أن هذه المباراة ستكون الأكثر إثارة للاهتمام في البطولة.. منتخب اليابان يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية ، وهو قدم مثل فريقنا مستوى ممتاز خلال البطولة".

وأضاف "سيكون لاعبونا أكثر إجهادا بالمقارنة مع المنتخب الياباني ، حيث حصلوا على يوم راحة أكثر منا ، كما أننا لعبنا مباراة قوية وخضنا شوطين إضافيين أمام إيران.. المهم أن يركز اللاعبون على خوض المباراة باستمتاع ودون توتر".
:677:
وعن لاعب خط الوسط وقائد الفريق بارك جي-سونج الذي يخوض غدا المباراة الدولية رقم 100 له ، قال المدرب في تصريحات نشرها الاتحاد الآسيوي في موقعه على الإنترنت "أود تهنئة بارك على خوض المباراة رقم 100 وأريد أن نحقق الفوز كي يكون بمثابة هدية له ، وهو يقوم بعمل رائع من أجل بلاده حتى الآن ، وأريد منه مواصلة مسيرته المميزة مع الفريق حتى نتوج باللقب.
.
كوو لا يشعر بالضغط
:118:
من جهته، قال كوو جا-تشيوول مهاجم الفريق: "لا أشعر بأي ضغط، ولا أخشى مواجهة المنتخب الياباني، وأعتقد أنني سأقوم بعمل جيد خلال اللقاء وسأقدم كل ما بوسعي، وإذا لعبنا بالطريقة التي نريد فلن يكون هناك أي مشاكل".
:832:
وأضاف: "لا أريد التركيز كثيراً على خلفية المواجهات السابقة في الديربي بين اليابان وكوريا الجنوبية، فهذه مجرد مباراة يجب أن نحاول المحافظة على التركيز واللعب بطريقتنا المعتادة".
:333:
 

أعلى