ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

.
واصل المنتخب السويدي إبداعهِ خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد 2011 المقامة حاليًا على أرضهِ ومابين جماهيرهِ، حيث حقق المنتخب السويدي مساء اليوم ثاني إنتصار له ضمن الدور الثانِي للبطولة على حساب المنتخب الكرواتِي بفارق أربع أهداف ليتآهل للدور النصف النهائي .

المنتخب السويدي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره المنتخب الكرواتي بنتيجة 29/25 بعد أن قدم المنتخب أصفر أوربا الشمالية مباراة قوية جدا آمام حشد جماهير كبير بلغ 10000 متفرج، وفي نفس الوقت تمكن المنتخب الدانماركِي ممثل أوربا الشمالية الثاني في البطولة من تحقيق فوز كاسح على حساب المنتخب الأرجنتني بنتيجة 31/24 لتتمكن بذلك فرق أوربا الشمالية من إنتزاع ورقتِي التآهل للدور النصف النهائي قبل مواجهتهم في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن الدور الثاني بعد غدا الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير الحالي .

منتخب السويد بدأ المباراة بشكل قوي حيث كانت معنويات المنتخب عالية جدا خاصة بعد أن حقق فوزين صريحين على منتخبي بولندا وصربيا في آخر مبارياتهِ، وتقدم المنتخب السويدي مع بداية المباراة بواقع 6/2، دفاع المنتخب السويدي قدم مباراة قوية جدا حيث شكلوا كثلة قوية آمام هجوم المنتخب الكرواتي القوي والذي تمثل في اللاعبين توبياس كارلسون، مارغنوس جينميار، ايفانو باليتش ونجم الفريق أيغوا فورِي .

كما شهد الشوط الأول والمباراة بصفة عامة تألق كبير لحارس مرمى المنتخب الكرواتي يوهان جوستراند الذي ورغم تآخرهِ في النتيجة إلا إنه تمكن من صد عديد الهجمات للكروات وبلغ مجموعات تصديات الحارس العملاق مع نهاية المباراة إلى 20 صدّ، في النصف الثاني من الشوط الأول شهدت المباراة توتر أعصاب كافة لاعبي الفريقين إلا إن لاعبي المنتخب السويدي صبروا على هجماتهم ومع تألق نجم خط الهجوم السويدي دودر داليبور الذي سجل عديد الأهداف لينتهي الشوط الأول لمصلحة السويد بواقع 15/12 .
:333:
وتالق في الشوط الأول لاعب المنتخب الكرواتِي فيدران زارنيخ الذي تمكن من الصعود على قائمة هدافي الشوط الأول برصيد ستُ نقاط رغم تلقى اللاعب لإيقافين، وقد تلقى اللاعب مع نهاية الشوط الأول إصابة قوي جعلتهُ يغادر اللقاء ليستغل المنتخب السويدي الفرصة ويوسعوا الفارق آمام متابعة جماهيرية كبيرة في مدينة مالمو الجميلة .
:wow:
في الشوطا الثانِي دخل المنتخب السويدي بقوة أكبر ليوسعوا الفارق بعد مرور خمس دقائق إلى خمسة آهداف حيث كانت النتيجة لمصلحتهم بواقع 17/12 بعد الهدفين للاعبان دودر وإيدهارت رايتز على التوالي، ليتعرض جوستراند لهجمات عديدة مجددا في اللقاء من قبل الهجوم السويدي .

بعدها مباشرة أخذ المدير الفني للمنتخب الكرواتِي السيد جلوزا وقتًا مستقطع لصالحهِ مما جعل المنتخب الكرواتِي يعود بقوة في المباراة وليقلصوا الفارق إلى هدفين مع حلول الدقيقة 45 حيث كانت النتيجة 17/19 لمصلحة السويديين، وشهد اللقاء بعد ذلك عودة الحاضر الغائب لاعب منتخب السويد لارهوم الذي سجل أول آهدافهِ بعد مرور خمسين دقيقة حيث تقدم المنتخب السويدي في اللقاء بنتيجة 25/20 .
:confused:
عاد من جديد المدير الفني لكرواتيا السيد جلوزا ليآخذ وقتًا مستقطع ثاني في الشوط والذي أعاد المنتخب الكرواتي للواجهة من جديد حيث سجل المنتخب الأحمر ثلاثة أهداف متتالية جعلتهم يقلصوا الفارق إلى هدفين وبواقع 24/26، إلا إن أفضل لاعبي المباراة ونجم المنتخب السويدي دودر داليبور تمكن من تسجيل هدف أخير له في المباراة مع حلول الدقيقة 56 ليتقدم للمنتخب السويدي بواقع 27/24 قبل أن ينهي المنتخب السويدي المباراة لصالحهِ بواقع 29/25 .
:close:
وقد حصد اللاعب الكراوتِي زيرنك على جائزة هداف المباراة برصيد تسعُ ىهداف، فيما جاء لاعب المنتخب السويدي دودر داليبور في الترتيب الثاني برصيد ثمانية آهداف ليواصل بذلك مع منتخبهِ النتائج الإيجابية في المونديال الحالي وينتزع ورقة التآهل للدور النصف النهائي .
:rolleyes:
وفي مباراة آخرى ضمن نفس المجموعة تمكن المنتخب البولندي من الفوز على المنتخب الصربي بنتيجة 27/26، حيث إنتهى الشوط الأول بينهما بواقع 11/10 لصربيا إلا إن المنتخب البولندي عرف كيفية العودة في اللقاء وتحقيق نتيجة الفوز .
:333:
بعد إنتهاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الثانِي، تمكن منتخبي الدنمارك والسويد من التآهل رسميًا للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم وذلك بعد أن جمعا ثمانية وستُ نقاط على التوالي .
...
وجاء المنتخب البولندي في الترتيب الثالث برصيد أربع نقاط فيما حل المنتخب الكرواتي في الترتيب الرابع برصيد ثلاثة نقاط، وجاء منتخبي الأرجنتين وصربيا في الترتيبين الأخيرين برصيد نقطتتين ونقطة على التوالي .
.
يذكر إن مباريات الجولة الثالثة ستقام بعد غدا الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير الحالي حيث سيلتقي في المباراة الأولى منتخبي كرواتيا وبولندا فيما سيلعب في المباراة الثانية منتخبي صربيا والأرجنتين وتختم مباريات الجولة بلقاء السهرة مابين منتخبي السويد والدنمارك .
:5998:
 

أعلى