ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
حققت الدانمارك فوزها السابع على التوالي خلال بطولة العالم للكرة اليد المُقامة في السويد، لتضمن التأهل لنصف النهائي عن جدارة واستحقاق. الفوز السابع جاء على حساب الأرجنتين، الحصان الأسود للبطولة، وبنتيجة 31-24.

ورغم الفوز بفارق 7 أهداف، إلا أن الأرجنتين كانت ندًا قويًا واقتربت في النتيجة عدة مرات وكان من الممكن أن تخطف الفوز. فمع بداية قوية للمباراة من الطرفين والسير نقطة بنقطة، لكن بعد ذلك كانت لتصديات الحارس الدنماركي " لاندين " دورها في تغيير النتيجة، حيث تمكنت الدانمارك من توسيع الفارق، وأنهت الشوط الأول لصالحها بنتيجة 17-12.

في الشوط الثاني، أدى الفريقان من البداية بشكل جيد، لكن الأرجنتين كانت الأكثر تركيزًا ولعبت بقوتها الكاملة، حتى أصبحت النتيجة 21-17 للدنمارك، ثم اقتربت الارجنتين أكثر لتصبح النتيجة بفارق هدفين فقط للدانمارك، وبنتيجة 24-22، قبل أن يقوم المدرب الدانماركي بتبديل الحارس سورينسن بالحارس لاندين، لتُعيد الدانمارك سيطرتها مرة أُخرى، وعلى الرغم من وجود فرصة للأرجنتين لتقليص النتيجة إلى فارق هدف واحد، إلا أن هذه الفرصة قد ضاعت وارتدت بهجوم معاكس، واتسع الفارق ل4 نقاط مرة أُخرى للدانماركيين، وبنتيجة 27-23، وذلك قبل 7 دقائق من النهاية.

وبالطبع الدانمارك محظوظة لأنها تملك حارسًا مثل " لاندين " والذي قام بعدة تصديات رائعة، ومع تسجيل الهدف رقم 29 للدنمارك عن طريق اللاعب هانسن، ليصبح الفارق 6 نقاط، فقد أبطال أمريكا الجنوبية آخر أمل لهم في الفوز بالمباراة والعودة، واستمر الفريقان في التسجيل حتى انتهت المباراة بنتيجة 31-24 للدانمارك، لتتأهل إلى نصف النهائي، وكان اللاعب هانسن هو الأفضل في المباراة وهداف المباراة برصيد 7 أهداف.
:wow:
بالتالي تتأهل الدانمارك إلى نصف نهائي البطولة برفقة السويد، والتي فازت على كرواتيا، وصيفة النسخة الماضية، بنتيجة 29-25، لتُقتل آمال فرق أُخرى كانت تطمح في التأهل مثل صربيا، كرواتيا وبولندا.
.
 

أعلى