ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
أكد ماكوتو هاسيبي قائد منتخب اليابان المتأهل لقبل نهائي كأس اسيا لكرة القدم أنه يعيش تحت ضغط "جميل" في البطولة ويحمل على عاتقه مسؤولية بلاده في المسابقة.
:wow:
وأصبح منتخب اليابان يوم الجمعة الماضي أول المتأهلين الى المربع الذهبي للمسابقة المقامة في قطر بعدما انتفض بعشرة لاعبين وحول تأخره أمام أصحاب الأرض إلى فوز ثمين 3-2 ليصبح على موعد مع كوريا الجنوبية التي تغلبت على إيران 1-صفر بعد وقت إضافي أمس.

وقال هاسيبي لموقع الاتحاد الاسيوي على الإنترنت "نواجه ضغطا جميلا.. تغير اللاعبون في هذه البطولة لكننا نبقى نحمل البلاد على أكتفانا. ينتبانا شعورا بالفخر والمسؤولية معا. أنا أحمل مسؤولية بلادي على عاتقي."
:close:
وأضاف لاعب الوسط صاحب المجهود الوافر "إنه ضغط بالفعل لكنه ليس سلبيا."
...
وأشاد هاسيبي الذي يحمل شارة قيادة اليابان رغم أنه يبلغ من العمر 27 عاما بالمدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي تولى مسؤولية قيادة الفريق بعد كأس العالم الأخيرة بجنوب افريقيا وقال إن الهدف تكوين تشكيلة قادرة على الظهور في كأس العالم بالبرازيل.
:rolleyes:
وقال لاعب وسط فولفسبورج الألماني "إنه يتولى المهمة منذ ثلاثة أو أربعة أشهر. لم تحدث تغييرات في الجانب الخططي فقط بل في جوانب أخرى.. الفريق يتطلع إلى كأس العالم بالبرازيل ولذلك يتم ضم العديد من اللاعبين الجدد والشبان ونحن في المرحلة الأولى من التغيير."
:mad:
وأضاف "المستقبل باهر للغاية بالنسبة لليابان."
.
وكان شينجي كاجاوا البالغ عمره 21 عاما أبرز لاعبي اليابان في مباراة قطر الماضية بعدما أدرك التعادل لبلاده مرتين قبل أن يساهم لاعب بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني في تسجيل هدف الفوز الثالث.
:5998:
 

أعلى