ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
تمكنت منتخب الديوك آو كما يطلق عليه محبيه منتخب " البلوز " من مواصلة حملة دفاعهِ عن لقبهِ ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا بالسويد، حيث تمكن المنتخب الفرنسِي مساء اليوم من هزيمة المنتخب المجري بفارق كبير بلغ 13 هدفًا .

وذلك في مباراة أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى للدور الثاني خلال البطولة، وقد أقيمت المباراة على أرضية قاعة Kinnarps Arena بمدينة جونكوبوينغ السويدية وسط حضور جماهيري كثيف خاصة من عشاق اليد الفرنسية وبآدارة طاقم تحكيم سلوفاكي تمثل في الحكمان الدوليان كريستيك ولوجبيك .

المباراة لم تشهد إثارة كبيرة حيث تمكن المنتخب الفرنسي " بطل العالم وأوربا " من السيطرة على مجرياتها منذ البداية حيث حقق الفوز في الشوط الأول بنتيجة 18/13 قبل أن يواصل تقدمه ويحقق الفوز في الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 37/24 .

وتألق من المنتخب الفرنسِي في هذا اللقاء نجم الفريق Nikola Karabatić البالغ من العمر 26 عامًا حيث سجل الأخير سبعُ آهداف وشاركهُ في صدارة الهدافين النجم المجري Tamás Mocsai البالغ من العمر 32 عامًا، وقد شهدت المباراة خشونة كبيرة من المجريين حيث نال المنتخب المجري أربع إيقافات في اللقاء وثلاثة بطاقات صفراء وكذلك بطاقة حمراء واحدة، فيما نال المنتخب الفرنسي إيقافين وثلاثة بطاقات صفراء .

بهذا الفوز الصريح للمنتخب الفرنسِي يرفع رصيدهُ إلى خمسُ نقاط ليصعد إلى الترتيب الأول في مجموعتهِ بفارق الأهداف عن المنتخب الأسبانِي فيما تجمد رصيد المنتخب المجري إلى نقطتتين في الترتيب الخامس، وسيلعب غدا المنتخب الفرنسِي ثاني مبارياته ضمن الدور مع المنتخب النرويجي فيما سيكون المنتخب المجري في لقاء صعب امام المنتخب الألماني .
:wow:
 

أعلى