ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
أشاد محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنجاح قطر في تنظيم كأس آسيا 2011 بعد شهر من حصولها على حق استضافة نهائيات كأس العالم 2011.
.
وأضاف "تم تنظيم البطولة بصورة جيدة للغاية من قبل قطر.. على الرغم من أننا نبتعد 12 عاماً عن عام 2022 فإن هذه البطولة كانت تجربة جيدة لتلك النهائيات".

كما أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بمستوى الأداء الذي شهدته المباريات.
:5998:
وقال بن همام " شهدت البطولة ظهور العديد من المنتخبات بمستويات جيدة.. على الأقل كان هنالك 10 منتخبات قدمت مستوى جيداً.. أوزبكستان لم تكن مفاجأة حيث قدموا أداء مميزا إلى جانب اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا، الذين شاركوا في كأس العالم والذين كانوا من بين أفضل المنتخبات في البطولة".

وأضاف "قطر لعبت بشكل جيد أيضاً إلى جانب إيران والعراق والأردن وسوريا، هناك العديد من المباريات التي جاءت بمستوى مميز".

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي عن بن همام قوله "أعتقد أن شرق آسيا حققت إنجازا جيدا، ولكنني أتولى منصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتالي فإن الشرق والغرب متساويين بالنسبة لي.. العديد من منتخبات غرب آسيا قدمت كرة قدم جميلة ولكن في النهاية يجب أن نتقبل بأن هذه هي كرة القدم، وفي الرياضة بشكل عام هناك فائز وخاسر، ويجب أن نتقبل ذلك بروح رياضية".

لا لمونديال شتوي
:close:
وأعرب محمد بن همام عن رفضه القاطع لإقامة مونديال قطر 2022 في الشتاء لمجابهة الحر الذي يشهده البلد العربي خلال الصيف.

وقال ابن همام لأحد البرامج التليفزيونية الألمانية: "قطر لن تطلب أبدا من الفيفا نقل المونديال إلى الشتاء. قطر وعدت العالم بتنظيم مونديال مريح في حزيران/يونيو وتموز/يوليو رغم الحر، وقطر ستبقي على هذا الوعد".
...
 

أعلى