ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.

أشاد لاعبو منتخب اوزبكستان بخطط المدرب فاديم ابراموف الذي قاد الفريق للتأهل لأول مرة الى الدور قبل النهائي في كأس اسيا لكرة القدم في قطر.

وبعد تصدر المجموعة الأولى على حساب قطر صاحبة الضيافة والصين والكويت أجرى ابراموف خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية قبل مواجهة الأردن في دور الثمانية يوم الجمعة.

وجنى ابراموف - الذي عين في ابريل نيسان الماضي خلفا للمدرب السابق مير جلال قاسيموف - ثمار تغييراته وساهم شافكاتجون مولادجانوف وساخوب جوراييف في تعزيز الدفاع واجهاض الهجمات المرتدة الأردنية السريعة بينما شارك المهاجم اولوجبك باكاييف لأول مرة في البطولة وسجل هدفين ليقود اوزبكستان للفوز 2-1.

وقال اوديل أحمدوف لاعب وسط اوزبكستان الذي سجل هدفا في المباراة الافتتاحية التي انتهت بالفوز 2-صفر على قطر لكن أعاده ابراموف لخط الدفاع أمام الأردن "المدرب اتخذ قرارا بتغيير أسلوب اللعب وهذا ساعدنا كثيرا في المباراة."
:rolleyes:
وأضاف "شاهدنا مباريات للأردن خلال دور المجموعات وكنا نعلم أنهم يحبون اللعب مدافعين (والاعتماد على الهجمات المرتدة) لذا استخدمنا طريقة لعب مختلفة لمحاولة كسر دفاعهم."

واتفق في الرأي نفسه سانيسلاف اندريف الذي شارك في الشوط الثاني بديلا للجناح جاسور حسنوف "أجرى المدرب بعض التغييرات في الفريق وأسلوب اللعب وهذا ساعدنا لأن الأردن لم يتوقع ذلك."

وتابع "مولادجانوف لعب بشكل جيد جدا في الدفاع وباكاييف شارك لأول مرة في البطولة وسجل هدفين."
:confused:
وقلل الحارس ايجناتي نستروف من خطورة الاصابة التي أجبرته على مغادرة الملعب في الشوط الثاني أمام الأردن ليحل محله حارس المرمى البديل تيمور جوراييف.

وشعر نستروف بالام في ذراعه بعد تصديه لتسديدة الجناح الأيسر الأردني أحمد عبد الحليم في الشوط الأول.

وقال نستروف "طلبت من المدرب تغييري في الشوط الثاني لأني كنت لا أزال أشعر ببعض الألم عقب التصدي لتسديدة اللاعب رقم 21 (عبد الحليم) في الشوط الأول. لا أعتقد أنها اصابة خطيرة."

وستلتقي اوزبكستان في الدور قبل النهائي بعد غد الثلاثاء مع استراليا التي صعدت للمربع الذهبي لأول مرة أيضا بفوزها 1- صفر على العراق حامل اللقب في دور الثمانية أمس السبت.
...
 

أعلى