ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
عاد المنتخب الكرواتِي الأول لكرة اليد لقمة مستواهِ من خلال مباراته اليوم آمام المنتخب الأرجنتيني والتي حقق خلالها فوز كاسح مساء اليوم بفارق 18 هدفًا، وذلك ضمن إطار الجولة الأولى للدور الثانِي ضمن كأس العالم المقام 2011 حاليًا بالسويد ليوقف بذلك مفأجأت المنتخب الأرجنتيني خلال البطولة والتي بدآها بهزيمة السويدي وتآهله للدورا لثاني لأول مرة في تاريخ مشاركته خلال بطولات العالم .

اللقاء أقيم على ارضية قاعة " Färs och Frosta Sparbank " بمدينة لوند السويدية آمام حضور جماهيري زاد عن 7000 مشجعْ أغلبهم كانوا مساندين للمنتخب الكرواتِي صاحب التاريخ الكبير خلال بطولات كأس العالم، وقد أديرت المباراة من قبل الحكمان السلوفاكيان بادورا وأندوجراكولا اللذان قادا المباراة بشكل متميز ..

المنتخب الكرواتِي بدأ المباراة سريعًا حيث قدم الفريق أداء قوي على عكس راقصِي التآنغو اللذين لم يضهروا بآدائهم السابق في كافة المباريات خلال الدور الأول، ليستطيع بذلك المنتخب الكرواتِي من الفوز في الشوط الأول بواقع 17/6 ..

مع بداية الشوط الثانِي واصل الكروات أدائهم القوي ليسوعوا الفارق، فيما حاول المنتخب الأرجنتيني العودة إلا إن خبرة منتخب كرواتيَا جعلتهم يحافظون على تقدمهم حيث تمكن المنتخب الكرواتِي من الفوز في الشوط الثانِي والمباراة بفارق كبير بلغ 18 هدفًا " الضعف " حيث إنتهت المباراة لمصلحتهم بنتيجة 36/18 ..

بهذا الفوز إرتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلى النقطة الثالثة في المرتبة الثانية المؤقتة للمجموعة الثانية ضمن الدور الثانِي، فيما ظل المنتخب الأرجنتيني برصيدهِ السابق نقطتتين في الترتيب الأخير للمجموعة وسيلعب المنتخب الأرجنتيني غدا مباراة صعبة آمام منتخب الدانمارك فيما سيكون المنتخب الكرواتي في مواجهة متوازنة مع نظيره البولندي .
.
 

أعلى